رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

وفاء عامر : محمد رمضان وأحمد العوضي نجوم الشعبي وخالد صالح كان رافض دوري في كف القمر

وفاء عامر ـ رمضان
وفاء عامر ـ رمضان ـ العوضي ـ خالد صالح

تحدثت وفاء عامر عن مشاركتها في مسلسل حق عرب مع أحمد العوضي، كما علقت على مقارنته بـ محمد رمضان، وكشفت سر عن فيلم كف القمر الذي جمعها بـ خالد صالح، وذلك خلال مداخلة هاتفية في برنامج تفاصيل، الذي تقدمه نهال طايل، على قناة صدى البلد 2.

سبب موافقة وفاء عامر على حق عرب

وقالت وفاء عامر : وجود اسم أحمد العوضي سبب موافقتي مسلسل حق عرب، بالإضافة إلى التعاون مع شركتي المتحدة للخدمات الإعلامية وسينرجي، لأنهما شركتين كبيرتين، وحبيت العمل مع العوضي لأنه كان بدأ معنا التمثيل في مسلسل الدالي مع الراحل نور الشريف.

وواصلت : مشهد صفع رياض الخولي لي في حق عرب من المشاهد الصعبة التي قدمتها في العمل، حيث قام بصفعي على وجهي 4 مرات، وكان رد فعلي طبيعي في المشهد.

حديث وفاء عامر عن أحمد العوضي ومحمد رمضان

وعن أحمد العوضي، تابعت : العوضي ابن بلد ومن حي شعبي زينا ومتواضع جدًا، ولحظة دخولي اللوكيشن كان تُسعد كل طاقم العمل، وهو لديه الكثير لتقديمه خلال الفترة المقبلة لأنه ممثل واعد.

وعن مقارنة العوضي بـ محمد رمضان، أكملت : كل منهما له جماهيرية كبيرة وهم نجوم الشعبي ويحقق كل منهما النجاح بأعماله، وأنا بحب الاتنين وأتمنى التوفيق ليهم في الفترة المقبلة.

وفاء عامر في كف القمر

أما عن فيلم كف القمر، اختتمت وفاء عامر حديثها : الراحل خالد صالح كان معترض على دوري في الفيلم لأنه كان أكبر مني بحوالي 17 سنة، وكنت أقدم شخصية والدته ضمن الأحداث، ولكن عندما بدأنا التصوير ولاحظ إتقاني للدور والمشاهد جه لحد عندي وباس إيدي في أول يوم تصوير في الفيلم.

نجاح حق عرب في رمضان 2024

يذكر أن مسلسل حق عرب حقق نجاحًا ملحوظًا في موسم دراما رمضان الأخير 2024، وحصد جائزة أفضل مسلسل شعبي في رمضان، حسب استفتاء خبر أبيض عن الأفضل والأسوأ في دراما الشهر الكريم.

والعمل يدور في إطار اجتماعي شعبي، مكون من 30 حلقة، وشارك بجانب أحمد العوضي في بطولته رياض الخولي، وفاء عامر، دينا فؤاد، وليد فواز، سلوى عثمان، وفاء مكي، أحمد عبدالله محمود، كارولين عزمي، دنيا المصري، أحمد صيام، ومحمد أحمد ماهر، والمسلسل من تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق.

تم نسخ الرابط