رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

إيرادات أمس .. شقو وفاصل من اللحظات اللذيذة يجمعان 3 ملايين وعالماشي يحقق 310 آلاف

هشام وهنا ـ عمرو
هشام وهنا ـ عمرو ـ علي

تواصل عدد من الأفلام في الفترة الحالية المنافسة على صدارة شباك التذاكر ضمن موسم عيد الفطر منها شقو بطولة عمرو يوسف وفاصل من اللحظات اللذيذة لـ هشام ماجد وعالماشي من بطولة علي ربيع.

إيرادات شقو وفاصل من اللحظات اللذيذة

وجمع شقو وفاصل من اللحظات اللذيذة أمس إيرادات تجاوزت 3 ملايين جنيه، حيث حصد الأول إيرادات مليون و762 ألف جنيه احتل بها صدارة الترتيب، فيما حقق الثاني إيرادات مليون و390 ألف جنيه نافس بها على الصدارة.

قصة وأبطال شقو

شقو يدور في إطار أكشن تشويقي، حول عدد من الأصدقاء الخارجين عن القانون، وهو مستوحى من رواية أمير اللصوص للكاتب الأمريكي تشاك هوجان، ويظهر عمرو يوسف خلاله بشخصية إسماعيل الشهير بـ شقو وهو خارج عن القانون ويرتكب العديد من العمليات الإجرامية.

والفيلم يشارك إلى جانب عمرو يوسف في بطولته، محمد ممدوح، يسرا، دينا الشربيني، أمينة خليل، عباس أبو الحسن، محمد جمعة، ووليد فواز، فيما يظهر أحمد فهمي ضيف شرف ضمن الأحداث، والعمل من تأليف وسام صبري وإخراج كريم السبكي وإنتاج أحمد السبكي.

قصة وأبطال فاصل من اللحظات اللذيذة

أما فاصل من اللحظات اللذيذة، فتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي فانتازي، حول هشام ماجد الذي يظهر بشخصية مهندس معماري اسمه صالح، يعيش حياة فقيرة مع زوجته هنا الزاهد، التي تلعب دور دُرية وهي ربة منزل وتدخل معه في خلافات.

والعمل من بطولة هشام ماجد، هنا الزاهد، محمد ثروت، بيومي فؤاد، والطفل جان رامز، مع عدد من ضيوف الشرف، منهم طه دسوقي وغادة إبراهيم، والفيلم من تأليف شريف نجيب وجورج عزمي وإخراج أحمد الجندي.

إيرادات عالماشي

أيضًا ينافس فيلم عالماشي في موسم العيد، وحقق بالأمس إيرادات 310 آلاف جنيه، احتل بها المركز الثالث في ترتيب شباك التذاكر، والعمل يدور في إطار اجتماعي كوميدي.

تفاصيل عالماشي

ويتناول الفيلم قصة شاب كسول يجسد شخصيته علي ربيع، اسمه هادي هادي عبدالهادي، ويعمل كول سنتر، ويكتشف فجأة إصابته بمرض نادر يجبره على المشي بشكل مستمر في حياته.

عالماشي من بطولة علي ربيع، كريم عفيفي، آية سماحة، صلاح عبدالله، إنتصار، محمد رضوان، وعبدالله مشرف، والعمل من تأليف أحمد عبدالوهاب وكريم سامي وهدير الشريف ومن إخراج محمد الخبيري.

تم نسخ الرابط