رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

كل ما تريد معرفته عن فيلم السرب لـ أحمد السقا بعد طرح البرومو

السرب
السرب

طرحت الشركة المنتجة لفيلم السرب من بطولة أحمد السقا برومو ترويجي جديد للعمل، والمقرر تحديد الموعد النهائي لعرضه قريبًا، بعد تعرضه للعديد من التأجيلات خلال آخر سنتين.

طرح برومو جديد لفيلم السرب

وكشف برومو الفيلم حروب الجيش المصري ضد الخلايا الإرهابية، ويتناول العمل واحدة من أهم البطولات الجوية في تنفيذ مهمة خارج الأراضي المصرية وبالتحديد في ليبيا.

قصة السرب

ويجسد أحمد السقا خلال أحداث السرب شخصية على المصري، الذي يتعاون مع الجماعات المسلحة ويهرب البترول خارج ليبيا من أجل الحصول على الأموال، ومع تتابع الأحداث يدخل في العديد من الصراعات معهم.

واستغرق تصوير الفيلم ما يقرب من عامين ما بين تحضيره وتصويره، حيث واجه العمل موجة من التأجيلات خلال التصوير بسبب تفشي فيروس كورونا، وارتباط أبطاله بأكثر من عمل في وقت واحد.

أبطال السرب

فيلم السرب، من بطولة أحمد السقا، نيللي كريم، محمد ممدوح، دياب، عمرو عبدالجليل، ومصطفى فهمي، مع عدد كبير من ضيوف الشرف، منهم آسر ياسين، كريم فهمي، أحمد حاتم، محمد فراج، أحمد صلاح حسني، ومحمود عبدالمغني، والعمل من تأليف عمر عبدالحليم وإخراج أحمد نادر جلال.

نجاح أحمد السقا في رمضان 2024

يذكر أن أحمد السقا حقق نجاحًا كبيرًا في موسم دراما رمضان الأخير، بمسلسله العتاولة، الذي تصدر قائمة الأعلى مشاهدة على منصة شاهد، كما حصد نسب مشاهدة عالية على قنوات mbc.

والعمل دارت أحداثه في إطار شعبي تشويقي، قدم خلاله السقا شخصية نصار فتيحة وهو حرامي وفتاح خزن، ويعيش قصة حب تنتهي بالزواج من زينة التي ظهرت بدور الطباخة حنة، كما لعب طارق لطفي دور خضر فتيحة وهو ابن عم السقا وكانا يعتقدا في البداية أنهما أشقاء ويعملان سويًا في عمليات السرقة.

العتاولة مكون من 30 حلقة، من بطولة أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، مي كساب، باسم سمرة، صلاح عبدالله، فريدة سيف النصر، ميمي جمال، نهى عابدين، مصطفى أبو سريع، هدى الإتربي، مريم محمود الجندي، وأحمد كشك، ومن تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى وإنتاج شركة Cedars Art Production.

وكان المخرج أحمد خالد موسى أعلن في آخر أيام شهر رمضان عبر حسابه على فيسبوك، تقديم جزء ثان من العتاولة، على أن يُعرض في الموسم الرمضاني المقبل 2025، ومن المقرر بدء التحضير له خلال الفترة المقبلة.

تم نسخ الرابط