رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

وفاة والدة سيرين عبد النور بعد صراع مع المرض

سيرين ووالدتها
سيرين ووالدتها

تعرضت والدة سيرين عبدالنور مؤخرًا لأزمة صحية، وخلال الدقائق الماضية أعلنت سيرين من خلال حسابها الخاص على إنستجرام وفاة والدتها وعلقت قائلة : إلى اللقاء يا أمي ياحلوتي.

ومن ناحية أخرى كان من المفترض أن تشارك سيرين في الموسم الرمضاني الحالي من خلال مسلسل النسيان، إلا أنه تم تأجيله.

آخر أزمات سيرين

يذكر أن سيرين عبدالنور تعرضت لوعكة صحية خلال الفترة الماضية، وخضعت لفترة علاج لمدة شهرين، وسبق وقالت خلال لقاء تليفزيوني : صار معي مرض وانغلق مجرى الهواء ولم أكن قادرة على التنفس، وتعالجت بالأدوية لمدة شهرين ولكن بدون فائدة، وطلعت لي معجزة المسيح وفتحت الإنجيل ومن ثم قلت ليسوع هعتبر نفسي عندي إيمان المرأة النازفة.

ومن ناحية أخرى، كان آخر أغاني سيرين عبدالنور، هزهزة، والتي جاءت على طريقة الفيديو كليب، وتم طرحها في يوليو 2023، والأغنية من كلمات ملاك عادل، ألحان محمد يحيى، توزيع كينغ، وأخرج الفيديو كليب إيلي فهد، ومن إنتاج شركة كرافت ميديا للمنتج حمدي بدر.

وابتعدت سيرين عبدالنور عن تقديم الأغاني لفترة طويلة، حيث كانت أغنية نور العيد، التي طرحتها بمناسبة احتفالات الكريسماس عام 2021 آخر أغانيها قبل هزهزة.

سيرين في قناة الإمارات

وحلت سيرين ضيفة على قناة الإمارات نيوز خلال الفترة الماضية وكشف عن موقفها من المشاهد الجريئة وقالت : الفن بحد ذاته جرئ ويجب أن يقدم قصص جديدة وجريئة للناس، وفي النهاية الجمهور من حقه المشاهدة من عدمها، لأن كل شخص لديه ذوقه الشخصي فهناك من يحب الأكشن أو الرومانسية وغيرها، وأنا كممثلة ليست لدي مشكلة في تقديم مشاهد القُبلات، وفي النهاية الممثل الذي أمامي هو من يقرر هل سيقدم هذا المشهد أم لا.

وتابعت : ولكني لا أحب تقديم الكثير من الجرأة، ونفس الأمر بالنسبة لزوجي فريد، وقبله كنت أعيش مع والدي الذي لا يحب هذه المواضيع نهائيًا.

 أما عن النجوم السوريين، اختتمت سيرين عبدالنور حديثها : قيس الشيخ نجيب إنسان راقي، ومحمود نصر أحبه من قلبي، أيضًا باسل خياط يعد محبوب الجماهير، أما تيم حسن فهو موهوب وملتزم وسبق وتعاونت معه.

تم نسخ الرابط