رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ياسمين رئيس وهدى المفتي تتصدران التريند خلال الـ 24 ساعة الأخيرة

هدي ـ ياسمين
هدي ـ ياسمين

تصدرت ياسمين رئيس وهدى المفتي تريند جوجل خلال الـ 24 ساعة الأخيرة، وذلك لأسباب مختلفة، حيث تصدرت ياسمين رئيس التريند عقب تصريحات طليقها هادي الباجوري عنها، وعن طلاقهما في برنامج حبر سري.

سبب الطلاق

حيث قال : سبب طلاقي من ياسمين رئيس مش بسبب تصريحي عن الغيرة، التصريح ده كان في لقاء وكان الكلام على أن لو في أدوار معينة ممثلة لازم تعملها عشان أنا كنت وقتها عامل فيلم قمر 14، وكان فيه بوس لشيرين رضا وخالد النبوي، وقالوا لو ده اتطلب من ياسمين وهي كانت مراتي ساعتها هل هتوافق على كده؟ وكان ردي : عايزني أبقى منافق، يعني مينفعش أبقى موافق إن ممثلة تانية تعمل ده ومش موافق على دي عشان هي مراتي.

هدي تتصدر بسبب رامز

أما هدى المفتي فتصدرت التريند بعد حلقتها مع رامز جلال، في برنامجه رامز جاب من الآخر، والذي شاركها الحلقة أحمد مالك، وهو ما أثار الجدل عن حقيقة قصة حب تجمعهما.

آخر أعمال ياسمين وهدي

من ناحية أخرى تجسد ياسمين رئيس دور شهرزاد، في الموسم الرمضاني الجاري 2024، ضمن مسلسل جودر، بطولة ياسر جلال، وتدور أحداث جودر في إطار فانتازي تشويقي، من عالم حكايات ألف وليلة وليلة، ويتناول حياة الصياد جودر الذي يمر بأزمات عديدة في حياته بعد وفاة والده، كما يتناول قصة الملك شهريار.

والعمل بطولة ياسر جلال،  ويشارك فيه ياسمين رئيس، نور اللبنانية، وفاء عامر، أيتن عامر، أحمد فتحي، وليد فواز، جيهان الشماشرجي، أحمد بدير، عايدة رياض، رشوان توفيق، وطارق النهري، ومن تأليف أنور عبدالمغيث وإخراج إسلام خيري.

ومن جانبها تنتظر هدى المفتي خلال الفترة المقبلة مسلسلي مفترق طرق وموعد مع الماضي، وعرض لها في الفترة الماضية مسلسل الصندوق، والذى دار في إطار اجتماعي تشويقي، مكون من 15 حلقة، ومن بطولة أحمد داش، هدى المفتي، سماح أنور، وعلي قاسم، وعدد من ضيوف الشرف منهم ريهام عبدالغفور، والمسلسل من تأليف مصطفى صقر، وإخراج مروان عبدالمنعم، وتدخل هدى المفتي في قصة حب مع أحمد داش خلال أحداث العمل.

وفي السينما شاركت مؤخرًا في فيلم شماريخ، بطولة آسر ياسين، أمينة خليل، خالد الصاوي، آدم الشرقاوي، الراحل مصطفى درويش، سالي حماد، والطفلة لافينيا نادر، مع عدد من ضيوف الشرف منهم محمد ثروت وهدى المفتي، والعمل من تأليف وإخراج عمرو سلامة، وإنتاج شركة Sea-Cinema لـ أحمد فهمي وهاني نجيب.

تم نسخ الرابط