رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

هدى المفتي تتعاقد على المشاركة في مسلسل حق عرب بطولة أحمد العوضي رمضان 2024

أحمد العوضي ـ هدى
أحمد العوضي ـ هدى المفتي

بدأ أحمد العوضي تصوير أولى مشاهد مسلسله الجديد حق عرب، وعلم خبر أبيض أن هدى المفتي تعاقدت على المشاركة في العمل، وتظهر بشخصية فتاة شعبية، ومن المفترض أن تبدأ تصوير مشاهدها خلال الأيام القليلة القادمة.

 

مسلسل حق عرب، بطولة أحمد العوضي، رياض الخولي، هدى المفتي، سلوى عثمان، وفاء عامر، وفاء مكي، أحمد عبدالله محمود، محمد أحمد ماهر، أحمد صيام، والعمل من تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق.

 

جدير بالذكر أن العوضي قدم في موسم رمضان 2023، مسلسل ضرب نار، تأليف ناصر عبدالرحمن وإخراج مصطفى فكري، وشاركه البطولة ياسمين عبدالعزيز، ماجد المصري، إيمان السيد، أحمد بدير، سهير المرشدي، انتصار، ضياء عبدالخالق، أحمد عبدالله محمود، هدى الإتربي، أحمد الرافعي، أحمد غزي، تيسير عبدالعزيز، تامر نبيل، تامر مجدي، وآيسل رمزي.

 

ودارت الأحداث حول ياسمين عبدالعزيز، التي قدمت دور مهرة أبو الليل وهي فتاة شعبية تسكن في حي شبرا، وظهر أحمد غزي وآيسل رمزي كـ شقيقيها في العمل، وتعمل ياسمين خلال الأحداث في مصنع عبايات، وتلتقي مع أحمد العوضي الذي يظهر بشخصية جابر أبو شديد الشهير بالكوماندا وهو رجل صعيدي يسافر إلى القاهرة من أجل الهرب من ثأر يواجهه ضمن الأحداث.

 

وقدمت هدى في الموسم الرمضاني الماضي مسلسل الصندوق، وشاركها البطولة أحمد داش وكان من تأليف مصطفى صقر وإخراج مروان عبدالمنعم، وعلى مستوى السينما فقد عُرض لها مؤخرًا فيلم بحبك، بطولة تامر حسني والذي حقق نسبة إيرادات كبيرة وقت عرضه، وشارك فيه كل من هنا الزاهد، حمدي المرغني، مدحت تيخا.

 

 

تم نسخ الرابط