رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

دينا : أبويا قاطعني سنتين بسبب الرقص وعشت طفولتي وانا فاكرة إن أمي ميتة

دينا
دينا

تحدثت دينا خلال تصريحات تلفزيونية عن موقف والدها من دخولها مجال الرقص، كما كشفت أهمية الرقص في حياتها وأسرار عديدة عاشتها في طفولتها.

دينا تتحدث عن طفولتها

وقالت دينا : من الفترات الصعبة في حياتي عندما كان عمري خمس سنوات، وأخبرني جدي أن والدتي توفت، ثم اكتشفت بعدها عندما وصلت إلى سن المراهقة أنها مازالت حية بعدما عشت طفولتي وأنا معتقدة أنها متوفية، لكن سامحت جدي وقتها لأنني تفهمت الظروف في هذا الزمن الذي كان يعتبر السيدة المُطلقة ميتة، ولقائي الأول مع والدتي كان مليئًا بالبكاء والضحك والفرحة والحزن على ما مضى.

وعن والدها، تابعت : والدي كان متحضر وعاش فترة في إيطاليا، وكان موافقًا على رقصي في فرقة رضا، ولكن حينما وصل سني إلى 15 عام، رفض استمراري في الرقص وقاطعني لمدة سنتين عندما كنت أدرس في الجامعة، ولكني كنت قررت الاستمرار في هذا المجال، ووالدتي كانت تثق بي، لكن والدي كان خائفًا علي.

حب دينا للرقص

وعن حبها للرقص، اختتمت دينا حديثها : هو أهم شيء في حياتي وسخرت كل حياتي وضحيت كثيرًا من أجله، وأحلى أيام برقص فيها لما يكون جوايا وجع أو متضايقة، فالرقص هو حياتي واتعجب كيف يخرج الناس طاقتهم بدون الرقص؟

يذكر أن دينا كشفت مؤخرًا خلال تصريحات إذاعية الشخصية التي تتمني تقديم سيرتها الذاتية، وقالت : أنا أحب سامية جمال جدًا، وهي كانت دائمة الحركة على المسرح في استعراضاتها ولكنها ليس لديها وجع معين في حياتها يمكن تناوله في عمل فني، لذلك إن كنت سأقدم سيرة ذاتية ساختار حياة شفيقة القبطية لتقديمها وهي أول راقصة رقصت بالشمعدان، ولها أسلوب مختلف وحياتها مليئة بالتفاصيل، أيضا أحب نعيمة عاكف لأنها كانت ممثلة مميزة ومتنوعة ولكنها توفت صغيرة في السن.

آخر أعمال دينا

يذكر أن دينا تظهر ضيف شرف ضمن أحداث مسلسل سر إلهي من بطولة روجينا، والذي ينافس في الموسم الرمضاني الجاري 2024، والعمل يدور في إطار اجتماعي تشويقي، يناقش الصراعات العائلية والخلافات الزوجية.

سر إلهي مكون من 15 حلقة، من بطولة روجينا، مي سليم، محمد ثروت، صلاح عبدالله، أحمد بدير، نهى عابدين، ميمي جمال، رنا رئيس، رشا مهدي، محمود الحديني، مراد مكرم، محسن منصور، أحمد مجدي، محمود حجازي، أحمد سلامة، ومريم أشرف زكي، والمسلسل من تأليف أمين جمال وإخراج رؤوف عبدالعزيز.

تم نسخ الرابط