رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

رامي صبري : أغنية بين الحيطان بتفكرني بأخويا وبحب ويجز وبابلو

رامي صبري
رامي صبري

تحدث رامي صبري عن ألبومه الجديد النهايات أخلاق، والذي طرحه خلال الفترة الماضية، وحقق رواجًا كبيرًا بين الجمهور، بالإضافة لحديثه عن بداية مشواره الفني.

التلحين لم يكن طموحي

وقال رامي صبري خلال حواره مع بيلبورد عربية : التلحين لم يكن طموحي، ولكني كنت دائما شغوف بالغناء، ودائما أقدم أغاني تعبر عني وعن شخصيتي أو استلهمها من تجاربي الشخصية.

وتابع : أغنية بين الحيطان التي قدمتها ضمن أغنيات ألبوم النهايات أخلاق، أول ما سمعتها فكرتني بأخويا اللي توفى من سنتين، ولما بسمعها بتلمسني أوي وبحسها، ولما غنيتها أول مرة بكيت، ومعرفتش أكمل التراك.

وأشار رامي صبري إلى أنه يميل إلى الأغنيات الحزينة، مضيفًا : أنا بحب القصص اللي فيها مواضيع بتمس القلب، لإن صوتي بيكون فيها أعمق وأقوى بكتير من الأغاني الخفيفة، وبقدر أقدمها بتلقائية.

واستكمل : الأغاني الدرامية الحزينة أعمل على تلحينها بسرعة وبثقة وإنتاجية عالية، أما الأغاني السريعة فتستغرق مني وقتًا كملحن وتشكل لي تحديًا، حيث أسعى لإضافة لمسة مختلفة عليها وجديدة تبرز وسط الأغاني السريعة التي تكون موجودة بالساحة الغنائية.

كما تطرق للحديث عن أغاني الراب، وقال إنه يستمع لكلا من ويجز ومروان بابلو وعفروتو ومروان موسى، ويجد أنهم حققوا نجاحا في هذا اللون ويجب عليهم تطويره دائما والحفاظ على تأثيره.

هل يدخل رامي صبري مجال التمثيل؟

وسبق وتحدث رامي صبري عن إمكانية دخوله عالم التمثيل، وقال خلال لقائه  ببرنامج يا خبر أبيض، الذي يُعرض على خبر أبيض TV: : التمثيل شاق جدا ويحتاج وقت وتركيز كبير وأنا مش شاطر فيه، ولكني أحب المزيكا وأفضل الاهتمام والتركيز فيها أكثر لأني شاطر فيها، ولو قدمت فيلم سوف يكون ميوزيكال.

كما تحدث رامي عن الألقاب التي تطلق على بعض الفنانين مثل صوت مصر، قائلا : الألقاب لا تشغلني والأهم بالنسبة لي الأغاني والشغل اللي بنقدمه.

واحتفل رامي صبري مؤخرا بوصول أغنيته يمكن خير لـ 100 مليون مشاهدة بعد أكثر من سنة على طرحها على يوتيوب، وكتب عبر انستجرام: يمكن خير 100 مليون مشاهدة على يوتيوب، شكرًا لجمهور رامي صبري في كل مكان.

تم نسخ الرابط