رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

فرح الزاهد : طلعت زكريا كان مؤمن بموهبتي ومش بهتم بانتقادات السوشيال ميديا

خبر ابيض

تحدثت فرح الزاهد عن بداية حبها لمجال التمثيل منذ الصغر، كما كشفت عن رأي زوج والدتها الراحل طلعت زكريا في موهبتها وطريقة تعاملها مع السوشيال ميديا، وذلك خلال لقائها ببرنامج الحياة اليوم، الذي تقدمه الإعلامية لبنى عسل، على قناة الحياة.

حب فرح الزاهد للتمثيل

وقالت فرح الزاهد : حبي في التمثيل بدأ من الصغر، عندما كنت ألعب أنا وشقيقتي هنا الزاهد بالعرائس ونمثل مشاهد درامية، وشعرت أنني لو لم أدخل التمثيل سيكون ظلمًا لي.

رأي طلعت زكريا في دخول فرح الزاهد التمثيل

وأكملت  : قبل التمثيل عُرض علي تقديم برنامجين، وكنت هبقى مبسوطة بس حسيت إني هظلم موهبتي في التمثيل، وكنت مجتهدة في الدراسة ومعروفة إني دحيحة في الجامعة، ودائمًا كان يشير إلي زوج والدتي طلعت زكريا بدخول التمثيل وكان مؤمنًا بموهبتي.

أما عن السوشيال ميديا، أضافت : ابتعد عن السوشيال ميديا قدر المستطاع، ولا أحب الشهرة على الإطلاق، كما أنني لا أحب التدخل في خصوصياتي، وإذا ركزت في تعليقات السوشيال ميديا قد أتأثر بها سلبيًا.

واختتمت فرح الزاهد حديثها : أنا حريصة على تقديم أعمال فنية متنوعة تقدم الرسائل الهادفة، ويهمني تقديم الأعمال الفنية أكثر من الشهرة، وأرى أن الكوميدي أصعب من التراجيدي، ولكن استمتع بالأدوار الدرامية.

أعمال فرح الزاهد

يذكر أن آخر أعمال فرح الزاهد كان فيلم عصابة عظيمة، الذي يُعرض حاليًا بالسينمات، وتشارك في بطولته مع إسعاد يونس، والعمل يدور في إطار أكشن كوميدي، حول سيدة كفيفة تقدم دورها إسعاد يونس، وتقوم بتكوين عصابة مع نجلها كريم عفيفي الذي يتورط في مشكلات عديدة تحاول والدته حلها، فيما تقدم فرح الزاهد شخصية زوجة كريم ومن أفراد العصابة ويدخلان في العديد من الخلافات.

وشهد عصابة عظيمة عودة إسعاد يونس إلى السينما بعد غياب 3 سنوان منذ أن قدمت فيلم 200 جنيه، ويشارك في بطولة العمل ، كريم عفيفي، محمد محمود، رنا رئيس، فرح الزاهد، وعنبه، فيما يظهر محمد ثروت وعارفة عبدالرسول ضيفي شرف بالعمل، ومن تأليف هاجر الإبياري وإخراج وائل إحسان وإنتاج إسعاد يونس.

كما شاركت فرح الزاهد في فيلم البطة الصفرا الذي عُرض في العام الماضي، وقدم بطولته محمد عبدالرحمن وغادة عادل، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، ومن إخراج عصام نصار.

تم نسخ الرابط