رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

تاجر سمك وحطاب وصعيدي .. شخصيات عبدالعزيز مخيون في رمضان 2024

عبدالعزيز مخيون
عبدالعزيز مخيون

يعيش عبدالعزيز مخيون حالة من النشاط الفني الملحوظ خلال الفترة الحالية، حيث يطل على الجمهور في الموسم الرمضاني المقبل 2024 بـ 3 أعمال دفعة واحدة.

مشاركة عبدالعزيز مخيون في ألف ليلة وليلة

يشارك عبدالعزيز مخيون في مسلسل جودر ألف ليلة وليلة من بطولة ياسر جلال، والمقرر عرضه على جزأين في موسمي رمضان 2024 و2025، وكل جزء منهما مكون من 15 حلقة.

ويجسد مخيون، خلال العمل شخصية حطاب، والعمل يدور في إطار فانتازي تاريخي، يضم عدد من النجوم منهم ياسمين رئيس، نور اللبنانية، وفاء عامر، أيتن عامر، جيهان الشماشرجي، تارا عماد، محمود البزاوي، أحمد بدير، فتوح أحمد، ومحمد علي رزق، وليد فواز، والمسلسل من تأليف أنور عبدالمغيث وإخراج إسلام خيري.

شخصية عبدالعزيز مخيون في المعلم

أيضًا يقدم عبدالعزيز مخيون شخصية تاجر كبير في سوق السمك ووالد مصطفى شعبان ضمن أحداث مسلسل المعلم، المقرر عرضه في رمضان 2024، والعمل يدور في إطار اجتماعي شعبي.

المعلم مكون من 30 حلقة، ومن بطولة مصطفى شعبان، سهر الصايغ، منذر رياحنة، هاجر أحمد، انتصار، أحمد بدير، سلوى خطاب، سلوى عثمان، طارق النهري، وعلاء زينهم، والعمل من تأليف محمد الشواف وإخراج مرقس عادل.

كما يشارك عبدالعزيز مخيون في بطولة مسلسل قلع الحجر مع محمد رياض وسوسن بدر، ويظهر خلاله بشخصية رجل صعيدي وزوج سوسن بدر، والعمل يدور في إطار اجتماعي صعيدي، ويشارك في بطولته لقاء سويدان، منى عبدالغني، مفيد عاشور، عمر محمد رياض، وجنة عبدالمنعم، والمسلسل من تأليف أحمد وفدي وإخراج حسني صالح.

أعمال أخرى لـ عبدالعزيز مخيون

يذكر أن مخيون عُرض له خلال الفترة الماضية مسلسل بطن الحوت من بطولة محمد فراج، والذي حقق نجاحًا ملحوظًا وقت عرضه عبر منصة شاهد Vip، وشارك في بطولته باسم سمرة، أسماء أبو اليزيد، يوسف عثمان، هاجر السراج، سماح أنور، وآية عبدالرازق، مع عدد من ضيوف الشرف منهم أحمد فهمي، غادة عادل، أمينة خليل، بسمة، أحمد داش، تامر حبيب، وأحمد وفيق، والعمل من تأليف وإخراج أحمد فوزي صالح.

وفي السينما يشارك عبدالعزيز مخيون في فيلم الغربان من بطولة عمرو سعد، والمقرر عرضه خلال العام الجاري 2024، ويشارك في بطولته مي عمر، أسماء أبواليزيد، ماجد المصري، صفاء الطوخي، محمود البزاوي، أحمد بدير، وجميل برسوم، ومن إنتاج سيف العريبي وشركة PCC للإنتاج الفني – تامر نصري، ومن إخراج ياسين حسن.

تم نسخ الرابط