رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

زينة ومي عمر ودرة وميرنا نور الدين وجومانا مراد وبسمة .. محجبات رمضان 2024

محجبات رمضان 2024
محجبات رمضان 2024

تواصل العديد من النجمات في الفترة الحالية تصوير مسلسلاتهن لرمضان 2024، وتطل أكثر من نجمة بالحجاب فى رمضان المقبل، منهن زينة ومي عمر ودرة وميرنا نور الدين وجومانا مراد وهنادي مهنا.

زينة في رمضان 2024

وتقدم زينة بطولة مسلسل العتاولة مع أحمد السقا وطارق لطفي، والمقرر عرضه في موسم رمضان 2024، وتظهر خلاله بالحجاب، وهي فتاة شعبية وتعيش قصة مع السقا ضمن الأحداث.

العتاولة يدور في إطار اجتماعي شعبي تشويقي، يضم باسم سمرة، مي كساب، صلاح عبدالله، فريدة سيف النصر، ميمي جمال، محمد نجاتي، هدى الإتربي، أحمد كشك، ومريم محمود الجندي، والعمل من تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى.

مي عمر في رمضان 2024

أيضًا تظهر مي عمر بالحجاب في مسلسلها الجديد نعمة الأفوكاتو، وتلعب دور محامية شعبية من روض الفرج اسمها نعمة سعيد أبو علب، والعمل يدور في إطار اجتماعي تشويقي.

نعمة الأفوكاتو مكون من 15 حلقة، ومن بطولة مي عمر، أحمد زاهر، أروى جودة، كمال أبو رية، عماد زيادة، سلوى عثمان، طارق النهري، سامي مغاوري، ولبنى ونس، والعمل من تأليف محمد سامي ومهاب طارق وإخراج محمد سامي.

درة في رمضان 2024

كما نرى درة في موسم رمضان 2024 بالحجاب خلال أحداث مسلسلها الجديد إثبات نسب، وتجسد بالعمل شخصية ربة منزل ويقدم نبيل عيسي دور زوجها، وتحاول إثبات نسب ابنها ضمن الأحداث.

والعمل مكون من 15 حلقة، يشارك في بطولته محمود عبدالمغني، صدقي صخر، هند عبدالحليم، محسن محي الدين، إسلام جمال، ولاء الشريف، ولبنى ونس، ومن تأليف محمد ناير وجمال رمضان وإخراج أحمد عبده.

ميرنا نور الدين في رمضان 2024

وتظهر ميرنا نور الدين بالحجاب في مسلسل الحشاشين من بطولة كريم عبدالعزيز، وتقدم شخصية إحدى الجواري وزوجة كريم الذي يلعب دور حسن الصباح زعيم طائفة الحشاشين.

والمسلسل من بطولة كريم عبدالعزيز، فتحي عبدالوهاب، أحمد عيد، نيقولا معوض، ميرنا نور الدين، ميمي جمال، ونور إيهاب، ومن تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي.

جومانا مراد وهنادي مهنا في رمضان 2024

كما تظهر جومانا مراد وهنادي مهنا بالحجاب ضمن أحداث مسلسل عتبات البهجة بطولة يحيى الفخراني، والذي ينافس في موسم رمضان 2024، وتظهران كشقيقتين.

عتبات البهجة مكون من 15 حلقة، من بطولة يحيى الفخراني، جومانا مراد، هنادي مهنا، صلاح عبدالله، حازم إيهاب، يوسف عثمان، هشام إسماعيل، وصفاء الطوخي، والعمل من تأليف مدحت العدل وإخراج مجدي أبو عميرة.

بسمة في رمضان 2024

ونفس الأمر بالنسبة لـ بسمة التي تشارك في بطولة مسلسل مسار إجباري، مع أحمد داش وعصام عمر، وتقدم شخصية والدة داش، وتظهر مرتدية الحجاب بالعمل، والمسلسل مكون من 15 حلقة، يضم صابرين، جوري بكر، رشدي الشامي، ومي الغيطي، ومن تأليف باهر دويدار وإخراج نادين خان.

انتصار في رمضان 2024

أما انتصار فتشارك بمسلسل أعلى نسبة مشاهدة، بطولة ليلى زاهر وسلمى أبو ضيف، وتظهر محجبة، والعمل مكون من 15 حلقة، وينافس في دراما رمضان المقبل، ويضم كل من محمد محمود، فرح يوسف، إسلام إبراهيم، هند عبدالحليم، وإلهام صفي الدين، والمسلسل من تأليف سمر طاهر وإخراج ياسمين أحمد كامل.

تم نسخ الرابط