رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد زاهر : عايش مع 9 ستات في البيت وأمي كانت دكتورة في مستشفى حكومي

أحمد زاهر
أحمد زاهر

تحدث أحمد زاهر عن تفاصيل في حياته الشخصية وكشف عن ذكرياته مع والدته وأسرته، وذلك خلال لقائه مع برنامج عمرنا، الذي تقدمه هند رضا، عبر خبر أبيض TV.

وقال أحمد زاهر : فوجئت في عمر 6 سنوات أن لي أب، وكنت أفتكر في البداية أن زوج خالتي هو والدي، وشيلت المسؤولية بدري قوي، والفترة دي كونت شخصيتي، لأن إحساس الوجع وإنك تبقي موجوع أو محروم من شئ، بيخلينا مش عايزين اللي بنحبهم يتوجعوا زينا، ده طبعًا بالنسبة للإنسان السوي، لكن في ناس بتفكر بالعكس، وأنا بالنسبة لي الوضع كان مختلف، والدتي كانت دكتورة تخدير في مستشفى حكومي، ومكنش في فرصة إنها تفتح عيادة علشان تزود دخلها، وكنت عايش طفولة فيها حرمان، ومحبش إن أولادي يعيشوا كده.

وتابع :  شيلت المسؤولية وأنا صغير غصب عني، لأن كلهم ناس يخصوني وأنا بقيت مسؤول عنهم، وأنا في بيتي دلوقتي عايش مع 9 ستات، أمي وحماتي ومراتي وبناتي والشغالات، وده واقع عايش فيه ودي نعمة ربنا رزقني بيها.

شاهد الحلقة كاملة …

أحمد زاهر في رمضان

ويواصل أحمد زاهر في الفترة الحالية تصوير مشاهده في مسلسلمحارب ويجسد ضمن الأحداث شخصية محامي، والعمل تدور أحداثه في إطار شعبي اجتماعي، وهو بطولة حسن الرداد، أحمد زاهر، ماجد المصري، نيرمين الفقي، منة فضالي، ملك أحمد زاهر، ومن تأليف محمد سيد بشير وإخراج شيرين عادل.

والعمل تدور أحداثه في إطار اجتماعي شعبي، حول الشخصية التي يقدمها زاهر وشخصية عزيز التي يقدمها الرداد وهو شاب يعمل سائق ميكروباص ومسؤول عن أسرته، ومع تتابع الأحداث تمر حياته بالعديد من الأزمات.

وانتهى أحمد زاهر مؤخرًا من تصوير مسلسل نعمة الأفوكاتو، بطولة مي عمر تأليف وإخراج محمد سامي، ويشارك فيه أروى جودة، كمال أبورية، سلوى عثمان، سامي مغاوري، عماد زيادة، لبنى ونس، هدير عبدالناصر، غادة فلفل، أحمد ماجد، محمود غريب.

شاهد الفيديو ..

وتدور الأحداث في إطار اجتماعي تشويقي، تظهر خلاله مي بشخصية المحامية نعمة سعيد أبو علب، والتي تدخل في العديد من الصراعات مع تتابع الأحداث، ويقدم زاهر دور طليقها خلال الأحداث.

تم نسخ الرابط