رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

نجل طارق عبدالعزيز عن تكريم والده بالأقصر السينمائي : لفتة جميلة من مهرجان كان له غلاوة في قلبه

طارق عبدالعزيز ونجله
طارق عبدالعزيز ونجله معتصم

عبر معتصم عبدالعزيز عن سعادته بتكريم والده طارق عبدالعزيز، في الدورة الـ 13 من مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية، والمقرر إقامتها في الفترة بين 9 إلى 15 فبراير الجاري.

تكريم طارق عبدالعزيز في مهرجان الأقصر

وكتب معتصم عبر حسابه بموقع فيس بوك : لفتة جميلة من مهرجان كبير كان له غلاوة ومكانة في قلب والدي رحمة الله عليه، شكرا لرئيس المهرجان الأستاذ سيد فؤاد، وللرئيس الشرفي الأستاذ محمود حميدة، ولفريق عمل مهرجان الأقصر والقائمين عليه، نسألكم الفاتحة والدعاء لأبويا ولكل من رحلوا عنا.

وتوفى طارق عبدالعزيز في نوفمبر الماضي، بعد تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة، خلال تصويره مسلسل وبقينا اتنين، وقرر صناع العمل، إهداءه لروحه.

وأقيمت جنازة الراحل بمسجد الشرطة، وسط حضور عدد كبير من النجوم أبرزهم محمد هنيدي، أشرف زكي، شريف منير، مصطفى قمر، هنادي مهنا، علاء مرسي، أحمد خالد صالح، فتوح أحمد، سلوى محمد علي، نهال عنبر، إياد نصار، حمادة هلال، سامح الصريطي.

تفاصيل شخصية طارق عبدالعزيز في مسلسل وبقينا اتنين

ويجسد طارق عبدالعزيز، خلال أحداث مسلسل وبقينا اتنين، شخصية رجل خمسيني وصاحب سلسلة مولات ويفضل حياة العزوبية، كما أنه صديق شريف منير المقرب.

ومسلسل وبقينا اتنين بطولة شريف منير، رانيا يوسف، طارق عبدالعزيز، يوسف عثمان، نانسي هلال، تامر فرج، مروة عبدالمنعم، ومن تأليف أماني التونسي وإخراج طارق رفعت، ومن إنتاج كريم أبوذكري، ولم تحدد الشركة المنتجة موعد عرضه حتى الآن.

وعرض لطارق خلال الفترة الماضية مسلسل آخر دور على منصة شاهد، والعمل بطولة دينا الشربيني، أحمد خالد صالح، ميمي جمال، مريم الخشت، أحمد بدير، محمد الصاوي، ثراء جبيل، نهى عابدين، مها نصار، إبراهيم السمان، والعمل من تأليف وسام صبري، وإخراج حسين المنباوي.

وتحدث طارق عبدالعزيز في لقاء سابق لـ خبر أبيض، عن دخول نجله معتصم لعالم الفن، وهل الأمر جاء بالواسطة أم لا، قائلًا: أنا قلت لمعتصم علشان تخرج من هذا الموقف، متقولش إن أنت ابني، وبالفعل هذا حدث عندما كان يصور مشاهده في مسلسل اللعبة، ووقتها محدش عرف أنه ابني حتى نهاية التصوير.

وتابع : أنا مش بحب الدعم من النوع ده، ويمكن ده يفيده أكتر ويديله ثقة في نفسه إنه دخل الفن بدون واسطة، وأنا لا أتدخل في شغله تمامًا.

تم نسخ الرابط