رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

طارق عبدالعزيز وشريف رمزي وعامر منيب يتصدرون تريند جوجل في الساعات الأخيرة

عامر منيب ـ طارق
عامر منيب ـ طارق عبدالعزيز ـ شريف رمزي

تصدر عدد من النجوم تريندات السوشيال ميديا ومحرك البحث جوجل خلال الساعات الأخيرة، منهم طارق عبدالعزيز الذي وافته المنية أمس الأحد عن عمر يناهز 55 عامًا إثر أزمة قلبية مفاجئة.

 

وتحولت منصات التواصل الاجتماعي إلى سرادق عزاء، حيث نعى العديد من نجوم الفن وصناع السينما والدراما الراحل، كما حرص على حضور جنازته ظهر اليوم من مسجد الشرطة بالشيخ زايد عدد من النجوم منهم محمد هنيدي، شريف منير، مصطفى قمر، حمادة هلال، نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي، إياد نصار، أحمد خالد صالح، وهنادي مهنا.

 

يذكر أن طارق عبدالعزيز رحل خلال تصويره أحد مشاهد مسلسل وبقينا اتنين مع شريف منير، والعمل من المقرر عرضه يوم 2 ديسمبر المقبل، ويشارك في بطولته رانيا يوسف، ميمي جمال، يوسف عثمان، ونانسي هلال، ومن تأليف أماني التونسي، إخراج طارق رفعت، وإنتاج شركة K- Media Production لـ كريم أبو ذكري.

 

أيضًا دخل شريف رمزي قائمة التريند بعد رحيل شقيقه صلاح يوم الأربعاء الماضي عن عمر يناهز 40 عامًا بعد معاناة طويلة مع المرض، واستقبل شريف المعزيين في شقيقه بمسجد الشرطة في الشيخ زايد أول أمس السبت، وكان منهم حسين فهمي، يسرا، أشرف زكي، تامر حسني، محمد حماقي، هشام ماجد، كريم محمود عبدالعزيز ، ومحمد محمود عبدالعزيز.

 

وجاء الراحل عامر منيب في تريند الأكثر بحثًا على جوجل، بمناسبة ذكرى وفاته الـ 12 التي حلت بالأمس، حيث تذكره الكثيرون في هذا اليوم، كما ربط وفاته بوفاة طارق عبدالعزيز نظرًا للصداقة التي جمعت بينهما قبل أن يرحلا عن عالمنا في نفس التاريخ.

 

 

تم نسخ الرابط