رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ذكرى رحيل زهرة العلا .. تعرضت لـ حرب عنيفة في بداية مشوارها وتقاضت 5000 جنيه عن دعاء الكروان

زهرة العلا
زهرة العلا

تحل اليوم ذكرى رحيل الفنانة الرقيقة زهرة العلا التي رحلت عن عالمنا في 18 ديسمبر عام 2013 ، وقدمت خلال مشوارها الفني الكثير من الأعمال الهامة التي لا تنسى.

 

لم تكن بداية زهرة العلا الفنية سهلة على الإطلاق، بل وصفتها في مذكراتها أن طريقها إلى الفن لم يكن مفروشاً بالورود وأنها تعرضت لحرب عنيفة، فكانت هناك نجمة كبيرة قد شنت عليها الحرب خوفا من موهبتها التي بدأت كوجه جديد.

 

حين كانت زهرة العلا طالبة في معهد لتمثيل كان هناك مخرجاً كبيراً قد أسند إليها دور بطولة وقد فرحت بهذا الدور وكانت البطلة الأصلية نجمة كبيرة ولها جمهورها ولكنها قد اختلفت مع المخرج فقرر أن يستبدلها بوجه جديد وعندما علمت النجمة بذلك عادت لتعتذر وتم الاعتذار لزهرة وإقصائها من الفيلم ما أشعرها بخيبة أمل وحزن شديدين.

 

بعد فترة أسند إليها دور آخر وكان دور ثاني ليس بطولة مطلقة، وحين ذهبت لتبدأ تصوير مشاهدها فوجئت بأن البطلة هي نفس النجمة والتي أصرت بشدة على استبعاد زهرة رغم كل محاولات المخرج معها وتلبيةً لطلبها تم استبعاد زهرة العلا للمرة الثانية.

 

ورغم أن زهرة العلا قدمت العديد من الأدوار التي برعت من خلالها مثل الوسادة الخالية ورد قلبي وفي بيتنا رجل إلا أن دورها في فيلم دعاء الكروان هو الأبرز في مسيرتها حيث ظل لفترة طويلة يناديها الجمهور بـ هنادي وتقاضت عنه مبلغ 5000 جنيه.

 

 

تم نسخ الرابط