رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

كل ما تريد معرفته عن فيلم آل شنب بطولة ليلى علوي تزامنًا مع عرضه اليوم بالجونة

خبر ابيض

يبدأ اليوم الأحد عرض فيلم آل شنب في مهرجان الجونة السينمائي بدورته السادسة، حيث يشارك بمسابقة الأفلام الروائية الطويلة، وذلك في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بمركز الجونة للمؤتمرات.

 

أبطاله

 

ويشارك في بطولة الفيلم عدد كبير من النجوم، أبرزهم ليلى علوي، لبلبة، سوسن بدر، هيدي كرم، أسماء جلال، محمود البزاوي، علي الطيب، حسن مالك، ابتهال الصريطي، سلافة غانم، نورين أبو سعدة، أحمد عصام، وهبة يسري، والعمل من تأليف أحمد رؤوف وإسلام حسام وإخراج أيتن أمين.

 

سيطرة اللون الأسود

 

وسيطر اللون الأسود على ملابس النجوم في البوستر الرسمي للفيلم، كما ظهر بعض الفنانات مرتدين الحجاب وهن لبلبة، سوسن بدر، هيدي كرم.

 

أحداثه

 

وتدور أحداث الفيلم حول حالة وفاة مفاجئة لأحد أفراد عائلة شنب، مما يضطر أفراد العائلة للسفر إلى الإسكندرية للمشاركة في إجراءات الجنازة والعزاء، ويجتمع كل أفراد العائلة لمدة 3 أيام سويًا ويمرون بالعديد من المواقف والمفارقات الكوميدية مع تتابع الأحداث.

 

تغيير الاسم

 

وينتمي الفيلم لنوعية الاعمال الاجتماعية الكوميدية، فيما كان يحمل في البداية اسم آل شلبي، لكن صناعه استقروا في النهاية على آل شنب، كاسم نهائي للفيلم.

 

وبدأت فعاليات الدورة السادسة من مهرجان الجونة السينمائي يوم الخميس الماضي 14 ديسمبر، وتستمر حتى 21 ديسمبر الجاري، وتنطلق هذه الدورة بدون مظاهر احتفالية، تضامنًا مع الأحداث الجارية في غـ زة.

 

 

تم نسخ الرابط