رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بوكس أوفيس هوليوود .. بيونسيه تتصدر وThe Hunger Games يلاحقها وواكين فينيكس قبل الأخير

بوكس أوفيس هوليود
بوكس أوفيس هوليود

تصدر فيلم Renaissance للنجمة العالمية بيونسيه ترتيب شباك التذاكر الأسبوعي بهوليوود، حيث حقق إيرادات 23 مليون دولار، ووصل إلى 30 مليون دولار بإجمالي إيراداته.

 

والعمل يدور في إطار موسيقى استعراضي، ينقل كواليس حفل رينيسانس الذي أحيته بيونسيه وأصدرت ألبوم بنفس الاسم حاز على جائزة جرامي 2023، والفيلم من تأليف وإخراج وإنتاج بيونسيه.

 

وحل فيلم The Hunger Games: The Ballad of Songbirds & Snakes في المركز الثاني، بعدما حقق هذا الأسبوع إيرادات 19 مليون دولار، ليجمع 248 مليون دولار حول العالم.

 

والفيلم ينتمي إلى نوعية أفلام الخيال العلمي والمغامرة، ومن بطولة فيولا ديفيس، هانتر شيفر، راشيل زيجلر، وبيتر دينكلاج، ومن إخراج فرانسيس لورانس.

 

واحتل الفيلم الياباني Godzilla Minus One المركز الثالث بالترتيب الأسبوعي، بعدما حصد إيرادات 17 مليون دولار، ووصل إلى 45 مليون دولار في 9 أيام عرض.

 

والعمل ينتمي إلى نوعية أعمال الحركة، ويدور في أعقاب الحرب العالمية الثانية، حيث يظهر وحش جودزيلا في اليابان، مما يلحق الدمار بالبلاد بأكملها، والفيلم من بطولة مينامي هامابي، ريونوسوكي كاميكي، ويوكي يامادا، ومن تأليف وإخراج تاكاشي يامازاكي.

 

وتراجع فيلم Napoleon لـ واكين فينيكس إلى المركز الرابع هذا الأسبوع، بعدما حقق إيرادات 10 ملايين دولار، فيما وصل إلى 141 مليون دولار حول العالم.

 

والعمل يتناول السيرة الذاتية للقائد العسكري الفرنسي الشهير نابليون بونابرت، ويضم الفيلم فانيسا كيربي، طاهر رحيم، بن مايلز، ولوديفين سانيي، ومن إخراج وإنتاج ريدلي سكوت.

 

وتذيل فيلم Trolls Band Together ترتيب الشباك، بإيرادات 9 ملايين دولار جمعها هذا الأسبوع، ليحصد 165 مليون دولار بإجمالي إيراداته.

 

والفيلم يعد الجزء الثالث من سلسلة أفلام Trolls، ومن نوعية أفلام الرسوم المتحركة، ويقدم بطولته آنا كيندريك، زوي ديشانيل، ودافيد ديجز، ومن إخراج تيم هايتز.

 

 

تم نسخ الرابط