رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

كريم عبدالعزيز ومحمد هنيدي وخالد النبوي وميرفت أمين ودنيا سمير غانم أبرز الحاضرين بعزاء أشرف عبدالغفور

عزاء أشرف عبدالغفور
عزاء أشرف عبدالغفور

بدأ منذ قليل عزاء الراحل أشرف عبدالغفور في مسجد الشرطة بالشيخ زايد، حيث وافته المنية أول أمس الأحد، بعد تعرضه لحادث سير تسبب أيضًا في إصابة زوجته.

 

وحرص عدد من النجوم على تقديم واجب العزاء في الراحل بحضور ابنته ريهام عبدالغفور، أبرزهم كريم عبدالعزيز، خالد النبوي، محمد هنيدي، لبلبة، أشرف زكي، روجينا، ميرفت أمين، دنيا سمير غانم، سيد رجب، ميس حمدان، تامر هجرس، نسرين أمين، دنيا عبدالعزيز، عمرو عبدالجليل، طارق صبري، خالد زكي، محمد أبو داود، إيمان العاصي.

 

كما تواجد أيضًا في العزاء كل من المخرج مجدي أبو عميرة، حمدي الوزير، داليا البحيري، مروة عبدالمنعم، لقاء سويدان، محمد العدل، عمر السعيد، محمد الكيلاني، إيهاب فهمي، صبري فواز.

 

وكان تعاقد الراحل قبل وفاته على المشاركة في مسلسل صلة رحم بطولة إياد نصار، الذي من المقرر عرضه في رمضان 2024، وكان سيقدم شخصية والد يسرا اللوزي.

 

أيضًا لم ينتهي قبل وفاته من تصوير مشاهده في مسلسل نقطة سودة، بطولة أحمد فهمي، ناهد السباعي، سارة سلامة، سوسن بدر، أحمد خالد صالح،  أحمد بدير، سماح أنور، أشرف عبدالغفور، ناهد رشدي، ومن تأليف أمين جمال وإخراج محمد أسامة.

 

وعبرت ابنته ريهام عبدالغفور عن حزنها الشديد بعد رحيل والدها، حيث نعته عبر حسابها بموقع فيس بوك، قائلة : أدعيلك بإية يا حبيبي، أدعيلك بالرحمة، طب ما أنت كنت الرحمة، أدعيلك بالخير، طب ما أنت كل الخير، قلبي إتكسر، وضهري إتكسر، وروحي إتكسرت، الله يرحمك يا حبيبي، أرجوا الدعاء وقراءة الفاتحة لأبي.

 

 

تم نسخ الرابط