رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ناهد فريد شوقي .. قدمت أول بطولة مطلقة لـ منى زكي في فيلم من نظرة عين وهاجمت محمد رمضان بسبب ملك الترسو

ناهد فريد شوقي -
ناهد فريد شوقي - مني زكي - محمد رمضان

رحلت صباح اليوم عن عالمنا المنتجة ناهد فريد شوقي عن عمر يناهز 72 عامًا، حيث أعلنت آية سماحة زوجة ابن الراحلة خبر الوفاة منذ ساعات عبر حسابها على فيسبوك.

 

وتملك ناهد فريد شوقي رصيدًا فنيًا مليئًا بالنجاحات سواء خلال الأعمال التي أنتجتها أو كانت مساهمة في إنتاجها وتوزيعها، حيث تعاونت الراحلة مع عدد من كبار النجوم منهم والدها ملك الترسو والزعيم عادل إمام ونور الشريف وفاروق الفيشاوي.

 

وكانت بداية ناهد الفنية مع فريد شوقي بفيلمه البؤساء، الذي عُرض في 1978، وحقق نجاحًا كبيرًا وقتها، وكانت الراحلة هي المنتجة المنفذة للعمل.

 

وتوالت بعدها التجارب الإنتاجية للراحلة منها فيلم من نظرة عين الذي قدمت بطولته منى زكي في أول بطولة مطلقة لها، قبل أن تصبح حاليًا واحدة من أهم النجمات على الساحة، وشارك في بطولة العمل وقتها سوسن بدر، بسمة، شريف رمزي، أحمد راتب، ومها أبو عوف، وعُرض في 2003، ومن تأليف وإخراج إيهاب لمعي.

 

وفي العام الماضي 2022، شنت ناهد فريد شوقي هجومًا على محمد رمضان بعد حديثه عن والدها ملك الترسو في أحد اللقاءات التلفزيونية، حيث صرح رمضان : هناك من يهاجمني لأن أعمالي تروج للبلطجة، ولكن فريد شوقي كان أول أفلامه حميدو الذي كان يتاجر خلاله في المخدارت، وهذا الفيلم أصعب من فيلمي عبده موتة، وهناك نجوم كبار قدموا أعمال أصعب من عبده موتة.

 

وخرجت وقتها الراحلة للرد على رمضان، عبر حسابها على فيسبوك، وكتبت : منتهى الجرأة من محمد رمضان التصدي للمقارنة بين فيلم حميدو الذي ما زال في ذهن الجماهير رغم مرور 70 عامًا وبين عبده موتة الذي ينتهي من ذهن الجمهور بمجرد عرضه، وسأترك المقارنة للنقاد والجمهور.

 

وواصلت : أنصحك يا رمضان لا تقارن بين أفلام والدي الفنان العظيم التي خدمت المجتمع وغيرت قوانين، وبين أفلامك التي أدت إلى فساد الأخلاق والذوق، وأدت إلى جرأة القتل في الشوارع.

 

 

تم نسخ الرابط