رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

كريم عبدالعزيز وأمير كرارة يتذيلان شباك التذاكر أمس ويكتفيان بـ 5 آلاف جنيه

كريم ـ أمير
كريم ـ أمير

حققت بعض الأفلام أمس السبت إيرادات ضعيفة بشباك التذاكر، مثل فيلم بيت الروبي بطولة كريم عبدالعزيز، والذي اكتفى بتحقيق 3 آلاف و49 جنيها فقط.

 

بيت الروبي من بطولة كريم عبدالعزيز، كريم محمود عبدالعزيز، نور اللبنانية، تارا عماد، الطفل معاذ جاد، والطفلة لوسيندا، مع ضيوف الشرف محمد عبدالرحمن، سارة عبدالرحمن، مصطفى أبو سريع، شريف دسوقي، والإعلامية منى الشاذلي، والعمل من تأليف محمد الدباح وريم القماش وإخراج بيتر ميمي.

 

وينتمي الفيلم لنوعية الأعمال الاجتماعية الكوميدية، ويناقش تأثير السوشيال ميديا على المجتمع.

 

أيضًا تذيل فيلم البعبع لأمير كرارة، قائمة شباك التذاكر، حيث حقق أمس ألفين جنيه فقط، ويشارك في بطولة الفيلم : ياسمين صبري، باسم سمرة، محمد أنور، محمد عبدالرحمن، محمد عبدالعظيم، والطفل جان رامز، مع عدد من ضيوف الشرف، منهم منة شلبي، إنعام سالوسة، ورحاب الجمل، والعمل من تأليف إيهاب بليبل وإخراج حسين المنباوي.

 

وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي أكشن، ويجسد أمير كرارة خلال الأحداث شخصية المجرم سلطان الذي يسعى لإتمام مهمة جديدة بعد خروجه من السجن، ويتعاون مع أحد التجار بها ولكن يغدر به من أجل الاستيلاء على الآثار والأموال بمفرده، كما يتقابل سلطان مع الطبيبة سلمى التي قدمت شخصيتها ياسمين صبري ويتورطا في العديد من الأزمات سويًا.

 

 

تم نسخ الرابط