رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

شريهان تواصل دعمها لفلسـ طين : لا مساومة ولا تفريط وأتضامن مع الشعب الفلسطيني أجمع

شريهان
شريهان

لا يزال النجوم مستمرين في دعم الشعب الفلسـ طيني ومهاجمة المحتل الصـ هيوني، منذ بداية الصراع القائم بينهم وحتى بعد الإعلان عن الهدنة، وتعد شريهان واحدة من أبرز هؤلاء النجوم الداعمين للشعب الفلسـ طيني.

 

حيث تواصل دعمها ومؤازرتها لهم من خلال حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، وظهر ذلك جليًا خلال الساعات الأخيرة، حيث نشرت عبر حسابها الرسمي على إكس بوست دعما لهم وعلقت : القدس عاصمة مشتركة؟ إقامة الدولة الفلسـ طينية المستقلة على حدود الرابع من يونيو 1967 وعاصمتها القدس الشرقية وفقًا لقرارات الشرعية الدولية، وإعطاء كامل حقوق الشعب الفلسـ طيني، لا مساومة ولا تفريط، وأتضامن مع الشعب الفلسـ طيني أجمع.

 

 

 

وليست هذه المرة الأولى التي تهاجم فيها شريهان إسرائيل، حيث سبق وكتبت : الصـ هاينة الإسرائيـ ليون في الحقيقة والواقع والتاريخ، من بين أسوأ الأشرار الذين شهدهم العالم على الإطلاق.

 

وفي هذا السياق قالت أيضا : رحماك بغـ زة يا الله، حَسْبُنَا اللَّهُ وَنِعْمَ الْوَكِيلُ، اللهم لا ترفع للكيان المـ حتل في القـ دس وغـ زة راية، لا تحقق لجيش الاحـ تلال على الشعب الفلسـ طيني غاية، واجعلهم يارب العالمين لجميع الناس آية، انقطع الرجاء إلا منك يا الله، وخابت الآمال إلا فيك، وانسدت الطرق إلا إليك، وأُغلقت الأبواب إلا بابك، فلا تكلنا إلى أحدٍ سواك.

 

 

تم نسخ الرابط