رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

قناة الحياة تعرض آخر حوار لـ طارق عبدالعزيز في برنامج واحد من الناس مع عمرو الليثي الليلة

طارق عبدالعزيز وعمرو
طارق عبدالعزيز وعمرو الليثي

استقبل الوسط الفني خبرًا حزينًا بالأمس، حيث رحل طارق عبدالعزيز عن عالمنا عن عمر يناهز 55 عامًا، إثر أزمة قلبية مفاجئة تعرض لها أثناء تصويره مسلسل وبقينا اتنين مع شريف منير.

 

وأعلنت قناة الحياة عرض آخر حوار تلفزيوني أجراه طارق قبل وفاته مع الإعلامي عمرو الليثي في برنامجه واحد من الناس الليلة.

 

ويكشف الراحل خلال اللقاء عن كواليس في مسيرته الفنية وعمله في المحاماة قبل التمثيل، بالإضافة إلى معاناته مع المرض، وغيرها من الأمور الشخصية والفنية.

 

يذكر أن جنازة طارق عبدالعزيز شُيعت اليوم، بعد صلاة الظهر من مسجد الشرطة بمنطقة الشيخ زايد في مدينة السادس من أكتوبر، وحرص على حضورها عدد كبير من نجوم الفن منهم محمد هنيدي، شريف منير، مصطفى قمر، حمادة هلال، نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي، إياد نصار، أحمد خالد صالح، هنادي مهنا، علاء مرسي، فتوح أحمد، سلوى محمد علي، نهال عنبر، وسامح الصريطي.

 

ويعد مسلسل وبقينا اتنين آخر عمل شارك طارق فيه قبل وفاته، وهو من بطولة شريف منير، رانيا يوسف، ميمي جمال، يوسف عثمان، نانسي هلال، تامر فرج، ومروة عبدالمنعم، ومن تأليف أماني التونسي، إخراج طارق رفعت، وإنتاج شركة K- Media Production لـ كريم أبو ذكري.

 

وكان مسلسل آخر دور آخر عمل عُرض للراحل، وقدم بطولته دينا الشربيني، أحمد خالد صالح، رياض الخولي، ميمي جمال، مريم الخشت، نهى عابدين، مها نصار، وثراء جبيل، وعُرض في ديسمبر 2022، والمسلسل من تأليف وسام صبري وإخراج حسين المنباوي.

 

 

تم نسخ الرابط