رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مسلسل بطن الحوت بطولة محمد فراج يتصدر تريند الأكثر بحثًا على جوجل قبل بداية عرضه اليوم

محمد فراج
محمد فراج

ينتظر محمد فراج بدء عرض مسلسله الجديد بطن الحوت الليلة عبر منصة شاهد Vip، وذلك بعد أن تم تأجيل عرضه وخرج من السباق الرمضاني الأخير 2023.

 

وتصدر مسلسل بطن الحوت تريند الأكثر بحثًا على جوجل في الساعات الأخيرة، بعدما شاركت الصفحات الرسمية لمنصة شاهد عبر السوشيال ميديا البوسترات الترويجية للعمل والبرومو الخاص به، كما أعلنت المنصة عن عرض أول 3 حلقات منه الليلة.

 

بطن الحوت يدور في إطار اجتماعي تشويقي، يسلط الضوء على العديد منها تجارة المخدرات وخطورتها على المجتمع، كما يقدم المسلسل صراع الأخوين قابيل وهابيل ولكن بطريقة معاصرة.

 

ويجسد محمد فراج خلال الأحداث شخصية رجل يعمل في صناعة الفخار ويضطر للتعاون مع الجماعات السلفية، كما يتورط في تجارة المخدرات، مما يدخله في العديد من الأزمات، فيما يظهر باسم سمرة بشخصية شقيقه ويدخل في صراعات معه، أما يوسف عثمان فيظهر بشخصية شيخ سلفي، وتعيش أسماء أبو اليزيد قصة حب مع فراج.

 

مسلسل بطن الحوت مكون من 15 حلقة وتشهد حلقته الأولى ظهور أحمد فهمي وأمينة خليل وأحمد داش ضيوف شرف، والعمل من بطولة محمد فراج، باسم سمرة، أسماء أبو اليزيد، سماح أنور، يوسف عثمان، هاجر السراج، عبدالعزيز مخيون، وعصام عمر، ومن تأليف وإخراج أحمد فوزي صالح.

 

ومن ناحية أخرى، يواصل محمد فراج تحضيراته لمسلسله الجديد كتالوج، الذي تشاركه في بطولته ريهام عبدالغفور، ومن المقرر عرضه عبر منصة نتفليكس العالمية.

 

كما يُعرض لـ فراج في الفترة الحالية فيلم ڤوي ڤوي ڤوي بالسينمات، وينتمي إلى نوعية الأعمال الاجتماعية الكوميدية، ويشارك في بطولته نيللي كريم، بيومي فؤاد، طه دسوقي، أمجد الحجار، محمد عبدالعظيم، وحنان يوسف، والفيلم من تأليف وإخراج عمر هلال. 

 

 

تم نسخ الرابط