رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عرض مسلسل أزمة منتصف العمر لـ كريم فهمي وريهام عبدالغفور الثلاثاء المقبل على mbc مصر

كريم فهمي وريهام
كريم فهمي وريهام عبدالغفور

حقق مسلسل أزمة منتصف العمر من بطولة كريم فهمي وريهام عبدالغفور نجاحًا كبيرًا وقت عرضه في يناير الماضي عبر منصة شاهد Vip.

 

وأعلنت قناة mbc مصر عن بدء عرضها حلقات مسلسل أزمة منتصف العمر يوم 28 نوفمبر الجاري الموافق يوم الثلاثاء المقبل، وتذاع الحلقة الأولى في تمام الساعة التاسعة مساء.

 

وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي تشويقي حول طبيب أسنان يجسد شخصيته كريم فهمي ويتزوج من رنا رئيس ضمن الأحداث على الرغم من فارق السن الكبير بينهما، ولكن سرعان ما يعيش قصة حب مع حماته ريهام عبدالغفور مما يدخله في العديد من الأزمات مع تتابع الأحداث.

 

مسلسل أزمة منتصف العمر مكون من 15 حلقة، من بطولة كريم فهمي، ريهام عبدالغفور، رنا رئيس، ركين سعد، عمر السعيد، هند عبدالحليم، رشدي الشامي، هاجر عفيفي، وسلوى محمد علي، فكرة أحمد عادل، سيناريو وحوار كريم فهمي وكريم العدل وإخراج كريم العدل.

 

ومن ناحية أخرى، يواصل كريم فهمي تحضيراته لمسلسله الجديد 220 يوم، الذي ينافس به في موسم دراما رمضان المقبل 2024، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي رومانسي، يشارك في بطولته صبا مبارك ومايان السيد، فيما تواصل الشركة المنتجة له إبرام التعاقدات مع باقي أبطاله خلال الفترة الحالية، والعمل من تأليف محمود زهران وإخراج كريم العدل.

 

أما ريهام عبدالغفور فتشارك في بطولة مسلسل جديد بعنوان كتالوج مع محمد فراج، وتواصل الشركة المنتجة له في الفترة الحالية الاتفاق على كافة تفاصيله، ومن المقرر عرضه عبر منصة نتفليكس العالمية.

 

 

تم نسخ الرابط