رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

جمال العدل : أنا أول من رفع أجر محمد رمضان وفيلم ع الزيرو إيراداته ضعيفة

جمال العدل ـ محمد
جمال العدل ـ محمد رمضان

كشف المنتح جمال العدل تفاصيل عن مسلسله الجديد عتبات البهجة من بطولة يحيى الفخراني والمقرر عرضه في موسم رمضان المقبل 2024، كما تحدث عن كواليس تعاونه مع محمد رمضان، وذلك خلال لقائه ببرنامج سبوت لايت، الذي تقدمه شيرين سليمان، على قناة صدى البلد.

 

وقال العدل : سبق وصرحت أنني لن أقدم مسلسلات 30 حلقة، لذلك أواصل التحضير لمسلسل من 15 حلقة فقط من بطولة يحيى الفخراني عن رواية عتبات البهجة لـ إبراهيم عبدالمجيد، ومن المقرر عرضه في رمضان المقبل، ومن إخراج مجدي أبو عميرة، وتعاقد على المشاركة في بطولته حتى الآن جومانا مراد ونجلاء بدر.

 

أما عن محمد رمضان، واصل : رمضان شارك في عدد من المسلسلات من إنتاجي في بداية مسيرته، وعندما صار نجمًا وتم رفع سقف الأجور، كنت أول من رفع أجره وكان ذلك في 2018.

 

وأكمل : إيرادات فيلمه الأخير ع الزيرو جيدة، ولكنها ضعيفة في مصر، وذلك بسبب طرحه في موسم الصيف وليس العيد، ولكن الفيلم حصد العديد من ردود الأفعال الإيجابية من النقاد والجمهور، والناس تفاجأت به لأنه مختلف عن أعمال محمد رمضان السابقة ومش زي فيلم عبده موتة، حيث اعتاد الناس على مشاهدته في مثل هذه الأعمال.

 

وأما عن الانتقادات الموجهة لـ محمد رمضان بسبب منشوراته، اختتم جمال : اختلف تماما معه بشأن ما يقوم بنشره على منصات السوشيال ميديا من صور الأموال أو السيارات، ولكنه قد يكون يرى أن هذا نجاح بالنسبة له من خلال تصدره التريند، وهل هو مش عارف إنه هيتشتم؟، أكيد عارف، ولكن هو على دراية بعالم السوشيال ميديا أكثر مني.

 

 

تم نسخ الرابط