رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

هنا الزاهد تعلن انفصالها رسميًا عن أحمد فهمي بعد 4 سنوات زواج

هنا الزاهد واحمد
هنا الزاهد واحمد فهمي

انتشرت العديد من الأخبار خلال الأيام القليلة الماضية التي تفيد بإنفصال الثنائي أحمد فهمي وهنا الزاهد، وأعلنت هنا، منذ قليل، من خلال حسابها الخاص على انستجرام عبر خاصية ستوري، عن إنفصالها رسميًا عن أحمد فهمي، وكتبت : الحمدلله تم الانفصال رسمي بيني وبين أحمد بعد زواج 4 سنوات، وربنا يكتب لكل واحد فينا الخير.

 

وتواصل هنا في الفترة الحالية تصوير مشاهدها الأخيرة من مسلسل إقامة جبرية، تأليف أحمد عادل وإخراج أحمد سمير فرج، والعمل تدور أحداثه في إطار تشويقي إجتماعي، والعمل يشارك فيه صابرين، محمد الشرنوبي، ثراء جبيل، محمود البزاوي، وعايدة رياض، ويشهد إقامة جبرية ابتعاد هنا الزاهد عن تقديم التيمة الكوميدية التي غلبت على معظم أعمالها في الفترة الأخيرة، منها مسلسل سيب وأنا أسيب وفيلم مستر إكس.

 

وكان قد كشف فهمي الفترة الماضية عن سعادته بالنجاح الذي حققته زوجته هنا الزاهد في مسلسل سيب وأنا سيب، الذي جمعها مع أحمد السعدني خلال الساعات القليلة الماضية، على هامش العرض الخاص لمسلسله سفاح الجيزة، الذي حقق أيضًا نجاح كبير وقت عرضه.

 

وقال فهمي : المسلسل كان حلو جدًا وخفيف على القلب ونجح نجاح كبير لأنه طبيعي والكوميديا بتاعته غير مصطنعة، والكيمياء بتاعتهم والمكس حلو جدًا بينهم، ومعاهم مخرج عظيم، وشايف أن هنا في الفترة الأخيرة قدرت تنجح وخطواتها ثابته وبإذن الله اللي جاي يكون أقوى.

 

 

تم نسخ الرابط