رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عرض مسلسل العودة بطولة شريف سلامة أواخر نوفمبر الجاري

شريف سلامة
شريف سلامة

يواصل شريف سلامة في الفترة الحالية تصوير مسلسل العودة، وعلم خبر أبيض أن العمل من المقرر عرضه على إحدى قنوات المتحدة، أخر شهر نوفمبر الجاري.

 

والعودة يشارك في بطولته كل من شريف سلامة، تارا عماد، بسنت شوقي، محمد عبدالعظيم، فتوح أحمد، صفاء الطوخي، حمزة العيلي، عصام السقا، محمد رضوان، من تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد حسن.

 

وتدور أحداث العمل ما بين القاهرة والصعيد، ويتناول قضية تهريب الذهب في الصعيد في إطار  اجتماعي تشويقي، كما أنه العمل الصعيدي الأول في تاريخ شريف سلامة.

 

يجسد شريف خلال الأحداث شخصية شاب صعيدي يدعى آدم، ولديه قدرة على توقع الأحداث ويعيش قصة حب مع تارا عماد التي تجسد شخصية كيان، أما محمد عبدالعظيم فيجسد شخصية رجل من أعيان الصعيد، بينما تقدم بسنت شوقي شخصية فتاة صعيدية وهي رئيس الوحدة المحلية بمدينة الأقصر.

 

ومن ناحية أخرى، يواصل شريف سلامة، التحضير لفيلم أسد أسود، بطولة محمد رمضان، تأليف وإخراج محمد دياب، ويتناول العمل ثورة العبيد، بالإضافة لمسلسل كامل العدد 2، المقرر عرضه في رمضان المقبل 2024 على منصة شاهد، وذلك بعد نجاح الجزء الأول في رمضان الماضي 2023، حيث عرض في النصف الأول من الشهر الكريم.

 

كما أنه تعاقد خلال الفترة الماضية أيضًا على المشاركة في مسلسل طالع نازل، بطولة منى زكي، من إخراج هاني خليفة ومن إنتاج أمير شوقي.

 

 

تم نسخ الرابط