رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عثمان محمد علي : كريم عبدالعزيز رقم 1 ودور ابنتي سلوى في العطار والسبع بنات لم يعجبني

عثمان محمد علي ـ
عثمان محمد علي ـ كريم عبدالعزيز

عرضت قناة الحياة آخر لقاء تلفزيوني أجراه الراحل عثمان محمد علي بصحبة ابنته سلوى، وذلك ببرنامج واحد من الناس الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي، وكشف الراحل خلال اللقاء عن عدد من آرائه الفنية والدور الذي لم يعجبه لابنته.

 

وقال عثمان : كريم عبدالعزيز رقم 1 في ترتيب أبزر نجوم هذا الجيل ويليه كريم محمود عبدالعزيز وأمير كرارة، أما عن النجمات فالأفضل هن ريهام عبدالغفور وحنان مطاوع ومنى زكي ومنة شلبي.

 

أما عن محمد رمضان، أكمل : هو ظاهرة قدرية ونجاحه ابتلاء من الله، ووجهت إليه نصيحة من قبل أن يستغل نجاحه ويقدم أعمال تخدم الوطن والشباب، خاصة أن الشباب يعتبرونه مثل أعلى، وأرى أن نجاحه الكبير نتاج لثقافة هذا العصر والانفلات الأخلاقي، ولكنه بالتأكيد موهوب.

 

وأوضح عثمان الفارق بين جيله والجيل الحالي، قائلًا : جيلي يختلف عن جيل الفنانين الحالي كثيرًا وذلك في عدة نقاط، أولا الفهم بمعناه المتكامل من خلال فهم شخصية بطل العمل وفهم بقية الشخصيات في العمل، والالتزام في مواعيد التصوير، بالإضافة إلى الاحترام لكل فريق العمل، ولكن الجيل الحالي ينقصه الثلاث أشياء.

 

أما عن ابنته سلوى عثمان، تابع : أهم ما لديها في التمثيل هو أحاسيسها ومشاعرها الحقيقية والصادقة عند تجسيد أية شخصية، لأن بقى فيه صنايعية كتير في الفن وده عيب، حيث لا أشعر بإحساس صادق بل بافتعال مشاعر لبعض الفنانين.

 

واختتم : سلوى لا تستشيرني في أدوارها أبدًا وهي تفضل أن تعيش بمفردها دون تدخلات خارجية، ولا يوجد دور لديها لا أحبه باستثناء دورها في مسلسل العطار والسبع بنات الذي لم يعجبني لأنه كان مهمشًا في الأحداث.

 

 

تم نسخ الرابط