رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بالشال والكوفية .. ويجز يشارك في مظاهرات لدعم فلسـ طين بالولايات المتحدة الأمريكية

ويجز
ويجز

عبر ويجز في أكثر من مناسبة خلال الفترة الماضية عن دعمه للقضية الفلسـ طينية، وشارك في الساعات الأخيرة فيديو عبر حسابه على إنستجرام ظهر خلاله مرتديًا كوفيه فلسـ طينية ورابطًا حول رأسه علم فلسـ طين، وذلك خلال تواجده في إحدى المظاهرات الداعمة لفلسـ طين في الولايات المتحدة الأمريكية.

 

 

 

 

وتعد هذه المرة الثالثة التي ينشر بها ويجز فيديو له خلال سيره في المظاهرات المتضامنة مع القضية بأمريكا، حيث يتواجد بالولايات المتحدة منذ الشهر الماضي لارتباطه بجولة غنائية يقدم بها أكثر من حفل في مختلف الولايات الأمريكية.

 

يذكر أن ويجز انتقد السياسة الأمريكية تجاه الأوضاع في فلسـ طين، وقال خلاله لقائه مع قناة الجزيرة مباشر : في رأيي أنه لا يجب أن يخبرني أحد أن أمريكا بلد الديموقراطية والحرية، لأنها تضع حدود للحرية ومن يتخطاها لا يصبح لديه الحق في التعبير عن رأيه.

 

وواصل : بالتأكيد المخابرات الأمريكية على دراية بما يحدث في غ*زة، واللي بيحصل ده معمول حسابه وله خطة ممنهجة، والناس دي عارفة كويس هي بتعمل ايه.

 

ومن ناحية أخرى، كان آخر أغاني ويجز بعنوان حلوة منك، التي قدمها كأغنية دعائية لفيلم ڤوي ڤوي ڤوي من بطولة محمد فراج، والذي يُعرض حاليًا بالسينمات، ودخلت الأغنية تريند الأكثر استماعًا على يوتيوب، عند طرحها في سبتمبر الماضي، وتجاوزت مليون ونصف مليون مشاهدة حتى الآن.

 

 

تم نسخ الرابط