رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد السقا وطارق لطفي يبدآن تصوير مسلسل العتاولة أول ديسمبر المقبل والعرض رمضان 2024

أحمد السقا - طارق
أحمد السقا - طارق لطفي

يواصل أحمد السقا تحضيراته لمسلسله الجديد العتاولة، الذي يشاركه بطولته طارق لطفي، وهو من إخراج أحمد خالد موسى، وعلم خبر أبيض أن السقا ولطفي يبدآن تصوير أول مشاهد العمل في الأسبوع الأول من ديسمبر المقبل.

 

مسلسل العتاولة يدور في إطار اجتماعي شعبي، ومن المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2024، ويظهر خلاله أحمد السقا وطارق لطفي شقيقين وهما خارجين عن القانون ضمن الأحداث.

 

والعمل من بطولة أحمد السقا، طارق لطفي، باسم سمرة، مي كساب، حنان يوسف، وهدى الإتربي، وتواصل الشركة المنتجة له إبرام التعاقدات مع باقي الأبطال المشاركين به، والمسلسل من تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى.

 

ومن ناحية أخرى، ينتظر أحمد السقا عرض مسلسل جولة أخيرة خلال الشهر المقبل عبر منصة أمازون العالمية، ويتناول به أسرار رياضة الـ MMA، حيث يظهر خلاله بشخصية بطل في هذه الرياضة، وتدور الأحداث في إطار أكشن تشويقي، ويضم العمل أشرف عبدالباقي، أسماء أبو اليزيد، رشدي الشامي، علي صبحي، وحنان سليمان، ومن تأليف أحمد ندا ومحمد الشخيبي وإخراج مريم أحمدي.

 

وخاض السقا منافسات السباق الرمضاني الماضي 2023 بمسلسل حرب، الذي شاركه في بطولته محمد فراج، ودارت أحداثه في إطار أكشن تشويقي، وكان العمل من تأليف هاني سرحان وإخراج أحمد نادر جلال.

 

أما طارق لطفي فيعود إلى السينما خلال الفترة المقبلة بعد غياب 4 سنوات، حيث يشارك في بطولة فيلم السيستم مع أحمد الفيشاوي، وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي كوميدي، يضم نسرين طافش، بسنت شوقي، ميس حمدان، وأحمد فهيم، ومن تأليف أحمد مصطفى وإخراج أحمد البنداري.

 

وشارك طارق بمسلسلين في الموسم الرمضاني الماضي 2023، هما مذكرات زوج وليلة السقوط، وشاركت في بطولة الأول عائشة بن أحمد وكان من تأليف محمد سليمان عبدالمالك ومأخوذ عن رواية لـ أحمد بهجت وأخرجه تامر نادي، أما الثاني فضم باسم ياخور وصبا مبارك وكان من تأليف مجدي صابر وإخراج ناجي طعمي.

 

 

تم نسخ الرابط