رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد السقا وطارق لطفي يظهران في مسلسل العتاولة على طريقة الإخوة الأعداء رمضان 2024

أحمد السقا - طارق
أحمد السقا - طارق لطفي

يواصل صناع مسلسل العتاولة، في الفترة الحالية التحضيرات النهائية للعمل من أجل الإعلان عن بداية التصوير، وعلم خبر أبيض أن السقا وطارق لطفي سوف يظهران كشقيقين في الأحداث ولكن بينهما عداوة على طريقة الإخوة الأعداء.

 

مسلسل العتاولة، بطولة أحمد السقا، طارق لطفي، باسم سمرة، مي كساب، حنان سليمان، وهدى الإتربي، وتواصل الشركة المنتجة في الفترة الحالية ترشيح والتعاقد مع باقي أبطال العمل من أجل الإعلان عن بداية التصوير المقرر له في الشهر الحالي، والعمل من تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى.

 

وشارك السقا في موسم رمضان 2023 من خلال مسلسل حرب، تأليف هاني سرحان وإخراج أحمد نادر جلال، وضم كل من محمد فراج، أحمد سعيد عبدالغني، سارة الشامي، إنجي المقدم، إيناس كامل، مصطفى منصور، وتناول العمل العديد من بطولات الأجهزة الأمنية في التصدي لبعض الجماعات الإرهابية.

 

كما أنه انتهى مؤخرًا من تصوير مسلسله الجديد جولة آخيرة، من إخراج مريم أحمدي، والمقرر عرضه على منصة أمازون، ويشارك فيه كل من أشرف عبدالباقي، أسماء أبواليزيد، رشدي الشامي، ومن تأليف أحمد ندا ومحمد الشخيبي.

 

وعلى مستوى السينما، ينتظر السقا خلال الفترة القادمة عرض فيلم السرب، الذي انتهى من تصويره منذ فترة، تأليف عمر عبدالحليم وإخراج أحمد نادر جلال، ويشارك فيه دياب، محمد ممدوح، قصي خولي، إلى جانب ضيوف الشرف، منهم أحمد حاتم، كريم فهمي، آسر ياسين، محمود عبدالمغني، حسين فهمي، واستغرق تصوير الفيلم ما يقرب من عامين ما بين تحضيره وتصويره.

 

 

تم نسخ الرابط