رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

يعيش 4 قصص حب .. حسن الرداد يعود للكوميدي الرومانسي في بلوموندو والعرض 15 نوفمبر

حسن الرداد ـ هاجر
حسن الرداد ـ هاجر ـ رحاب ـ أيتن ـ ميرنا

انتهى حسن الرداد مؤخرًا من تصوير فيلم بلوموندو، تأليف حازم ويفي وإخراج ياسر سامي ومن المفترض أن يعرض في 15 نوفمبر الحالي.

 

ويظهر حسن ضمن الأحداث بشخصية صاحب شركة عقارات، ومتزوج من هاجر أحمد ولكنها تسافر في بداية أحداث العمل، وبعدها تبدأ رحلة حسن في خيانة زوجته ويقوم بعمل حفلة كبيرة في منزله، كما أن الفيلم يناقش حياة الشباب بعد الزواج ورغبته في العودة مرة أخرى لحياة العزوبية.

 

فيلم بلوموندو، من بطولة حسن الرداد، رحاب الجمل، هاجر أحمد، محمود حافظ، سماء إبراهيم، محمد محمود، مصطفى أبو سريع، وإنجي وجدان، مع عدد من ضيوف الشرف منهم يسرا وإيمي سمير غانم وميرنا نور الدين، والعمل من تأليف حازم ومحمد ويفي وإخراج ياسر سامي.

 

يذكر أن آخر أعمال حسن الرداد كان فيلم تحت تهديد السلاح، والذي عُرض بالسينمات في نوفمبر من العام الماضي، وشارك بجانب الرداد في بطولته مي عمر، عمرو عبدالجليل، شيرين رضا، بيومي فؤاد، وعباس أبو الحسن، والعمل من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج محمد عبدالرحمن حماقي.

 

ومن المفترض أن يبدأ حسن خلال الأيام القادمة التحضير لمسلسل محارب، الذي كان من المفترض أن يشارك من خلاله في الموسم الرمضاني الماضي إلا أنه تم تأجيلة لـ رمضان 2024، وهو من تأليف محمد سيد بشير وإخراج شيرين عادل، وحاليًا تواصل الشركة المنتجة في الفترة الحالية ترشيح والتعاقد مع باقي أبطال العمل من أجل الإعلان عن بداية التصوير.

 

 

تم نسخ الرابط