رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

فيلم يوم 13 لـ أحمد داود ودينا الشربيني يدخل قائمة Top 10 مشاهدة على منصة شاهد

أحمد داود ودينا الشربيني
أحمد داود ودينا الشربيني

بدأ عرض فيلم يوم 13 من بطولة أحمد داود ودينا الشربيني الأسبوع الماضي عبر منصة شاهد Vip، وذلك بعد النجاح الملحوظ الذي حققه العمل وقت عرضه بدور العرض السينمائي بموسم عيد الفطر الماضي.

 

ودخل يوم 13 قائمة Top 10 مشاهدة على منصة شاهد مؤخرًا، وجاء في المركز الثامن بالترتيب، واحتوت القائمة على مسلسلات اللعبة 4 لـ شيكو وهشام ماجد، نصي التاني من بطولة علي ربيع، و1000 حمدالله ع السلامة لـ يسرا.

 

ويعد يوم 13 أول تجربة رعب 3D في مصر والشرق الأوسط، وتدور أحداثه حول شخصية عز الدين التي يقدمها أحمد داود، والذي عاش لسنوات طويلة في الخارج وقرر العودة للبحث عن أهله، قبل أن يتفاجأ بأن القصر الذي يعيش به مسكون، ويحاول حل العديد من الألغاز الغامضة مع تتابع الأحداث، ويدخل في مغامرات عديدة.

 

وكان الفيلم تصدر شباك التذاكر في معظم فترات عرضه بموسم عيد الفطر، وتجاوز في إجمالي إيراداته 31 مليون جنيه خلال أكثر من شهرين بدور العرض السينمائي.

 

يوم 13 من بطولة أحمد داود، دينا الشربيني، شريف منير، جومانا مراد، محمد ثروت، نسرين أمين،  أروى جودة، جيهان خليل، ومحمد الصاوي، مع عدد من ضيوف الشرف منهم أحمد زاهر، محمود عبدالمغني، فيدرا، ونهى عابدين، والفيلم من تأليف وإخراج وإنتاج وائل عبدالله.

 

ومن ناحية أخرى، بدأ أحمد داود مؤخرًا تصوير مشاهده في فيلم ولاد رزق 3 من بطولة أحمد عز، والذي يضم عدد كبير من النجوم منهم عمرو يوسف، أحمد الفيشاوي، كريم قاسم، محمد ممدوح، نسرين أمين، ماجد الكدواني، سيد رجب، وباسم سمرة، ومن تأليف صلاج الجهيني وإخراج طارق العريان.

 

أما دينا الشربيني فتستعد لبدء تصوير مسلسل كامل العدد 2، المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2024، ويشاركها في بطولته شريف سلامة، إسعاد يونس، آية سماحة، جيهان الشماشرجي، أحمد كمال، وتميم عبده، والعمل من تأليف رنا أبو الريش ويسر طاهر وإخراج خالد الحلفاوي.

 

 

تم نسخ الرابط