رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أنجلينا جولي : غـ زة تحولت لمقبرة جماعية و40% من الضحايا أطفال

أنجيلينا جولي
أنجيلينا جولي

تضامنت أنجلينا جولي مع أهالي فلسـ طين في ظل الأحداث الجارية والظروف الصعبة التي يمرون بها حاليًا من قـ صف متواصل ومستمر من قبل جيش الكيان الصـ هيوني.

 

ونشرت أنجلينا صور من مخيم جباليا بعد الدمار الذي حدث نتيجة القـ صف، عبر حسابها بموقع انستجرام، وعلقت قائلة: هذا هو القصـ ف المتعمد للسكان المحاصرين الذين ليس لديهم مكان يفرون إليه، لقد ظلت غـ زة بمثابة سجن مفتوح منذ ما يقرب من عقدين من الزمن، وتتحول بسرعة إلى مقـ برة جماعية.

 

 

وتابعت : 40% من القتـ لى أطفال أبرياء، عائلات بأكملها تُـ قتل، وبينما يراقب العالم وبدعم نشط من العديد من الحكومات، يتعرض الملايين من المدنيين الفلسـ طينيين - الأطفال والنساء والأسر - للعقاب الجماعي وتجريدهم من إنسانيتهم.

 

وأضافت: كل ذلك بينما يُحرمون من الغذاء والدواء والمساعدات الإنسانية، وهو ما يتعارض مع القانون الدولي، من خلال رفض المطالبة بوقف إطلاق النـ ار لأسباب إنسانية، ومنع مجلس الأمن التابع للأمم المتحدة من فرض وقف إطلاق النـ ار على الطرفين، فإن زعماء العالم متواطئون في هذه الجرائم.

 

وسبق ودعم عدد آخر من الفنانين  والمشاهير، أهالي غـ زة، عبر منصاتهم على السوشيال ميديا أو من خلال التبرع بعائد حفلاتهم، مثل محمد حماقي، عمرو دياب، ويجز، مي فاروق، محمد ثروت، بيلا حديد، جيجي حديد،آخرين.

 

وقرر البعض الآخر تأجيل حفلاتهم الفنية تضامنا مع أحداث غـ زة، مثل حسين الجسمي، رامي صبري، بهاء سلطان، رحمة رياض، عايض، وائل جسار، ماجدة الرومي، وآخرين.

 

 

تم نسخ الرابط