رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

خالد النبوي ضيف برنامج Sold Out مع محمود سعد يوم 9 نوفمبر على WATCH IT

خبر ابيض

أعلنت الصفحة الرسمية لبرنامج  Sold Out من تقديم الإعلامي محمود سعد عن استضافة خالد النبوي يوم 9 نوفمبر المقبل، ومن المقرر بث اللقاء عبر منصة WATCH IT،  لينضم بذلك خالد إلى قائمة نجوم الموسم الثاني من البرنامج.

 

ويروي النبوي أسرار في بداية مسيرته الفنية وغيرها من الأمور خلال حواره مع محمود سعد، والمقرر إجراه أمام الجمهور على مسرح معهد الموسيقى العربية في شارع رمسيس بمنطقة وسط البلد يوم الخميس المقبل في تمام الساعة 8 مساءًا.

 

يذكر أن الموسم الأول من برنامج Sold Out لاقى إقبالًا جماهيريًا كبيرًا، كما حصد نسب مشاهدة عالية وقت عرضه عبر WATCH IT، واستضاف محمود سعد خلاله عدد كبير من النجوم منهم كريم عبدالعزيز ومنى زكي وأكرم حسني، ومن المقرر أن يحل أحمد حلمي وخالد النبوي وسيد رجب وهاني شنودة ضيوفًا في الموسم الثاني من البرنامج.

 

ومن ناحية أخرى، يواصل خالد النبوي تحضيراته لمسلسله الجديد إمبراطورية ميم، الذي يخوض به منافسات الموسم الرمضاني المقبل 2024، ويبدأ تصويره في شهر ديسمبر المقبل، والعمل مقتبس عن رواية بنفس الاسم للكاتب الكبير الراحل إحسان عبدالقدوس، ومن إخراج محمد سلامة.

 

أيضًا انتهى النبوي منذ فترة من تصوير فيلمه أهل الكهف، ومن المقرر عرضه بدور العرض السينمائي خلال العام المقبل 2024، والعمل يتناول قصة أهل الكهف وتدور أحداثه في 3 أزمنة تاريخية مختلفة.

 

ويشارك في بطولة الفيلم عدد من النجوم منهم غادة عادل، محمود حميدة، بيومي فؤاد، محمد فراج، محمد ممدوح، أحمد عيد، ريم مصطفى، بسنت شوقي، هاجر أحمد، مصطفى فهمي، ورشوان توفيق، والعمل من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة وإنتاج محمد رشيدي. 

تم نسخ الرابط