رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

هجوم على محمد رمضان بعد تجاهله أحداث غزة وطرح أغنية Case Closed مع الرابر النيجيري سكيلز

محمد رمضان
محمد رمضان

تعرض محمد رمضان لهجوم خلال الساعات الماضية بعد طرحه أغنية Case Closed مع الرابر النيجيري سكيلز، حيث رأى البعض أنه تجاهل المـ جازر التي تحدث في غـ زة، وموت الكثير من الأطفال والنساء على يد الاحتلال الإسـ رائيلي، فيما ذكر رمضان على إنستجرام بالأمس أنه طلب تأجيل طرح الأغنية، لكن الشركة المنتجة رفضت.

 

وكتب رمضان عبر استوري حسابه بموقع انستجرام : أغنيتي مع المغني سكيلز، طلبت تأجيلها والشركة في نيجيريا لم تستجب، ولازم أنزلها النهاردة الساعة 5 على قناتي لأن ده إلتزام في العقد، بس مش مهم تسمعوها لأنها مش وقتها بالنسبة لينا.

 

ومن ناحية أخرى، أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم أمس، مشاركة محمد رمضان في الأغنية الرسمية لكأس الأمم الأفريقية، المقرر انطلاقه في الفترة من 13 يناير وحتى 11 فبراير 2024 بدولة كوت ديفوار.

 

ويغيب محمد رمضان عن الموسم الرمضاني المقبل 2024، حيث يواصل التحضير في الفترة الحالية لفيلم جديد بعنوان أسد أسود، من تأليف وإخراج محمد دياب، ويشاركه بطولته شريف سلامة، ويتناول العمل ثورة العبيد.

 

وعرض لمحمد رمضان مؤخراً في دور العرض السينمائي، فيلم ع الزيرو، والذي جمع 13 مليون و522 ألف جنيه في إجمالي إيراداته بعد 72 يوم بدور العرض السينمائي. 

 

وع الزيرو من بطولة محمد رمضان، نيللي كريم، جومانا مراد، إسلام إبراهيم، شريف دسوقي، والطفل منذر مهران، مع عدد من ضيوف الشرف منهم خالد الصاوي ومحمد لطفي، والعمل من تأليف مدحت العدل، إخراج ماندو العدل وإنتاج جمال العدل.

 

 

تم نسخ الرابط