رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

شريف سلامة وتارا عماد وهند وظافر وداود وسلمى .. قصص حب قريبًا علي الشاشة

داود وسلمي ـ شريف
داود وسلمي ـ شريف وتارا ـ ظافر وهند

يواصل عدد من الفنانين في الفترة الحالية تصوير مسلسلات جديدة، من المقرر عرضها قريبًا على الشاشة، وتحتوي تلك الأعمال على عدد من قصص الحب بين أبطالها، منها مسلسل العودة، الذي يشهد قصة حب بين شريف سلامة وتارا عماد.

 

والعودة يشارك في بطولته كل من شريف سلامة، تارا عماد، بسنت شوقي، محمد عبدالعظيم، فتوح أحمد، صفاء الطوخي، حمزة العيلي، عصام السقا، محمد رضوان، من تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد حسن.

 

أيضًا يشهد مسلسل زينهم، قصتي حب خلال الأحداث، الأولى بين أحمد داود وسلمى أبو ضيف، والثانية بين كريم قاسم وإنجي أبو السعود، ويشاركهم بطولة العمل كل من محمد أبو داود، سلوى محمد علي، عماد رشاد، هناء الشوربجي، بسمة نبيل، ومن تأليف محمد سليمان عبدالمالك وإخراج يحيي إسماعيل.

 

وفي مسلسل وبقينا اتنين، تشهد الأحداث قصة حب بين زوجين وهما شريف منير ورانيا يوسف، لكنهما يتعرضان لبعض الأحداث الصعبة التي تؤدي لحدوث الطلاق بينهما، ويشاركهما بطولة المسلسل يوسف عثمان، نانسي هلال، تامر فرج، مروة عبدالمنعم ومن تأليف أماني التونسي وإخراج طارق رفعت، ومن إنتاج كريم أبوذكري، ومن المقرر عرضه منتصف نوفمبر المقبل.

 

كذلك مسلسل البحث عن علا 2، الذي يشهد قصة حب بين هند صبري وظافر العابدين، والعمل يعرض على منصة نتفليكس، ويشاركما بطولته هاني عادل، سوسن بدر، محمود الليثي، ندى موسى، ياسمينا العبد، والعمل من تأليف غادة عبدالعال، قصة وسيناريو وحوار مها الوزير وغادة عبدالعال وإخراج هادي الباجوري.

 

وتعيش مي عمر قصة حب مع عماد زيادة خلال أحداث مسلسل نعمة الأفوكاتو، الذي من المقرر عرضه في رمضان المقبل 2024، والعمل يشارك في بطولته  أحمد زاهر، أروى جودة، كمال أبورية، سلوى عثمان، سامي مغاوري، لبنى ونس، هدير عبدالناصر، غادة فلفل، أحمد ماجد، ولاء الشريف، محمود غريب، ومن تأليف وإخراج محمد سامي.

 

ومن الأعمال أيضًا التي ستشهد على قصة حب، مسلسل مفترق طرق، بين هدى المفتي وعلي الطيب، والعمل بطولة هند صبري، إياد نصار، ماجد المصري، جومانا مراد، نهى عابدين، وعدد من ضيوف الشرف، من إخراج أحمد خالد موسى.

 

 

تم نسخ الرابط