رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

فيلم الخميس اللي جاي بطولة عمرو عبدالجليل يقترب من حصد 2 مليون جنيه إيرادات بعد 10 أيام عرض

عمرو عبدالجليل ومحمد
عمرو عبدالجليل ومحمد عبدالعظيم

ينافس فيلم الخميس اللي جاي من بطولة عمرو عبدالجليل في الفترة الحالية على صدارة شباك التذاكر، حيث بدأ عرضه بالسينمات في 18 أكتوبر الجاري.

 

وحقق الفيلم بالأمس إيرادات 119 ألف جنيه، وضعته في المركز الثاني بترتيب الشباك خلف فيلم حسن المصري من بطولة أحمد حاتم، واقترب العمل بذلك من حصد 2 مليون جنيه إيرادات بعد 10 أيام بدور العرض السينمائي. 

 

وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي كوميدي فانتازي، حول قصة قصر مهجور به لعنة تصيب كل من بداخله، ويضطر عمرو عبدالجليل وابنته مي كساب للعيش به، مما يدخلهما في العديد من الأزمات والمفارقات الكوميدية مع تتابع الأحداث، وتظهر مي في العمل بشخصية تيك توكر شهيرة ومتزوجة من إسلام إبراهيم.

 

الخميس اللي جاي من بطولة عمرو عبدالجليل، مي كساب، إسلام إبراهيم، إيمان السيد، أحمد سلطان، محمد طعيمة، حسام داغر، سليمان عيد، وليلى عز العرب، والعمل من تأليف هبة الحسيني وإخراج حسن صالح.

 

ومن ناحية أخرى، يُعرض حاليًا لـ عمرو عبدالجليل بالسينمات فيلم أولاد حريم كريم من بطولة مصطفى قمر، ويعد العمل هو الجزء الثاني من فيلم حريم كريم الذي عُرض في 2005.

 

وتدور أحداث أولاد حريم كريم في إطار اجتماعي كوميدي رومانسي، يجسد عمرو عبدالجليل خلاله شخصية طليق علا غانم، والعمل من بطولة مصطفى قمر، داليا البحيري، بسمة، علا غانم، عمرو عبدالجليل، بشرى، تيام مصطفى قمر، ورنا رئيس، ومن تأليف زينب عزيز وإخراج علي إدريس.

 

يذكر أن عمرو عبدالجليل يرتبط في الفترة الحالية بأكثر من عمل، منها فيلم وقت إضافي الذي يضم باسم سمرة وبيومي فؤاد ونسرين أمين، أيضًا فيلم ڤيتو الذي يشارك عمرو في بطولته مع إلهام شاهين، والعمل من إخراج ياسر سامي.

 

 

تم نسخ الرابط