رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

نجوم الـ off season .. مسلسلات تواجه مصير غامض ولا يعرف أحد موعد عرضها

سمية ـ صبا ـ يسرا
سمية ـ صبا ـ يسرا ـ نيللى ـ هند ـ رزق

انتهى عدد كبير من النجوم من تصوير أعمالهم الجديدة، منذ عدة أشهر، إلا أن البعض منها خرج من العرض في المواسم الدرامية الماضية وتم تأجيلها أكثر من مرة، ولم يستقر صناعها على موعد عرضها النهائي حتى الآن، لتواجه مصير غامض.

 

البداية مع مسلسل حرب الجبالي، الذي كان من المقرر عرضه في الموسم الشتوي الماضي، قبل أن يتم تأجيله لموسم رمضان 2023، ولكنه خرج من السباق، ومنذ ذلك الوقت لم تتحدث الشركة المنتجة عن مصيره، وما إذا كان سيعرض في الموسم الشتوي أم سيتأجل لرمضان 2024؟

 

حرب الجبالي، من بطولة أحمد رزق، أحمد خالد صالح، هبة مجدي، صلاح عبدالله، سوسن بدر، فردوس عبدالحميد، أشرف عبدالغفور، نسرين أمين، لقاء سويدان، أحمد عزمي، انتصار، وأحمد الرافعي، والعمل من تأليف سماح الحريري ، إخراج محمد أسامة، وإنتاج صادق الصباح.

 

أيضًا كان من المقرر عرض مسلسل روز وليلى، مطلع هذا العام وقبل الموسم الرمضاني، ولكن تم تأجيله بعدما تردد أنه واجه عدة أزمات مع منصة شاهد، والعمل من بطولة نيللي كريم، يسرا، هشام عاشور، تيام مصطفى قمر، عارفة عبدالرسول، أحمد وفيق، ومروان يونس، من تأليف الإنجليزي كريس كول، وإخراج الإنجليزي أدريان شيرجولد. 

 

وانتهى صناع مسلسل أرواح خفية من تصوير مشاهد العمل بالكامل، بعد أكثر من عام على بدء تصويره الذي توقف أكثر من مرة، بعدما واجه أزمات إنتاجية عديدة، وهو مكون من 10 حلقات، ويضم في بطولته سمية الخشاب، نضال الشافعي، منذر رياحنة، هالة فاخر، فراس سعيد، ونهلة سلامة، والعمل من تأليف سوسن عامر وإخراج إبرام نشأت.

 

كذلك تم الانتهاء من تصوير مسلسل مفترق طرق، منذ فترة طويلة ولم يتم تحديد موعد عرضه حتى الآن ليواجه مصير غامض، وهو من بطولة هند صبري، إياد نصار، ماجد المصري، جومانا مراد، هدى المفتي، علي الطيب، ونهى عابدين، ومن إخراج أحمد خالد موسى.

 

وأخيرًا، حدد صناع مسلسل بين السطور، موعد عرض العمل أكثر من مرة، آخرها كان في سبتمبر الماضي، ولكن تم تأجيله دون معرفة موعد عرضه، وهو بطولة صبا مبارك، أحمد فهمي، محمد علاء، وليد فواز، ناردين فرج، ومن تأليف مريم نعوم وإخراج وائل فرج.

 

 

تم نسخ الرابط