رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بعد إشادة الجمهور بها في صوت وصورة .. أدوار تألقت فيها ناردين فرج

ناردين فرج
ناردين فرج

تألقت ناردين فرج في مسلسل صوت صورة، بطولة حنان مطاوع، حيث جسدت شخصية المحامية بجدارة، وهو الأمر الذي تفاعل معه الجمهور، مشيداً بدورها.

 

ومسلسل صوت وصورة شارك في بطولته عدد من النجوم، بجانب حنان مطاوع وناردين فرج، أبرزهم نجلاء بدر، مراد مكرم، صدقي صخر، وليد فواز، عمرو وهبة، ولاء الشريف، عماد صفوت، هاجر عفيفي، أحمد ماجد، إيمان الشريف، رامي الطمباري، والمسلسل من إخراج محمود عبدالتواب وتأليف محمد سليمان عبدالمالك.

 

وصوت وصورة، ليس العمل الأول الذي تتألق خلاله ناردين فرج، حيث شاركت في أكثر من عمل من قبل، ونالت إعجاب الجمهور، كان أخرها مسلسل الغرفة 204، والذي جسدت خلاله شخصية سارة، وهي الفتاة التي كانت تعمل في الفندق وجمعتها قصة حب مع محمد فراج، لكن فضولها لمعرفة ما يحدث في الغرفة 207، أدى في النهاية لوفاتها.

 

ومسلسل الغرفة 207، بطولة محمد فراج، ريهام عبدالغفور، يوسف عثمان، مراد مكرم، ناردين فرج، كامل الباشا، وسمر علام، وعدد آخر من النجوم وضيوف الشرف، سيناريو وحوار تامر إبراهيم، وإخراج محمد بكير.

 

أيضًا تألقت في مسلسل سوتس بالعربي، وجسدت خلاله شخصية محامية أيضًا، وعرض العمل في رمضان قبل الماضي 2022، وشارك في بطولته آسر ياسين، أحمد داود، صبا مبارك، ريم مصطفى، محمد شاهين تارا عماد، المسلسل من تأليف محمد حفظي وياسر عبد المجيد، إنتاج طارق الجنايني، وإخراج عصام عبد الحميد.

 

وقبل سوتس بالعربي، شاركت نادرين في مسلسل لعبة نيوتن، الذي حظى بمتابعة قوية في رمضان 2021، وجسدت خلاله شخصية صديقة منى زكي التي تعيش في أمريكا، وشارك في بطولة العمل محمد ممدوح، محمد فراج، سيد رجب، مايان السيد، عائشة بن أحمد، آدم الشرقاوي، الآء سنان، ومن إنتاج Media Hub، سيناريو وإشراف على الكتابة مها الوزير وورشة كتابة من الشباب، ومن تأليف وإخراج تامر محسن.

 

وكانت بدأت نادرين مشوارها في التمثيل، من خلال الوقوف أما يسرا في عملين، الأول كان فوق مستوى الشبهات وعرض عام 2016، والثاني مسلسل الحساب وعرض عام 2017.

 

 

تم نسخ الرابط