رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

داليا مصطفى ورانيا يوسف ومى سليم تنتقمن من الرجال فى مسلسل روج أسود والعرض خارج رمضان

مي سليم - داليا مصطفي
مي سليم - داليا مصطفي - رانيا يوسف

أعلنا منذ أيام عن بداية التحضير لمسلسل جديد بعنوان روج أسود، وعلم خبر أبيض أن داليا مصطفى ورانيا يوسف ومي سليم، ضمن الأحداث ستحاولن الانتقام من الرجال، وذلك بعد تعرضهن للعديد من الأزمات، والعمل من تأليف أيمن سليم وإخراج مصطفى فكري، وتدور أحداثه في 45 حلقة، ومن المقرر عرضه خارج موسم رمضان.

 

ويتناول مسلسل روج أسود أحداث حقيقية من داخل محكمة الأسرة المصرية، ومن المفترض أن يعرض مطلع العام المقبل.  

 

جدير بالذكر أن داليا مصطفى شاركت في موسم رمضان 2023، من خلال مسلسل علاقة مشروعة بطولة ياسر جلال تأليف سماح الحريري وإخراج خالد مرعي، وضم كل من مي عمر، مراد مكرم، ميمي جمال، بسنت شوقي، عفاف مصطفى، محمود فارس، ياسمين رحمي، فيما ظهر نضال الشافعي كضيف شرف بدور الضابط في الحلقتين الأخيرتين.

 

وتنتظر رانيا يوسف عرض مسلسلها الجديد وبقينا اتنين، منتصف نوفمبر القادم، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي، ويضم في بطولته شريف منير، يوسف عثمان، نانسي هلال، تامر فرج، مروة عبدالمنعم، ومن تأليف أماني التونسي وإخراج طارق رفعت، ومن إنتاج كريم أبوذكري.

 

أما مي سليم فقد حققت نجاحًا لافتًا في الموسم الرمضاني الأخير 2023 بمسلسل تلت التلاتة مع غادة عبدالرازق، محمد القس، ليلى زاهر، مصطفى درويش، أحمد مجدي، وكان من تأليف هبة الحسيني وإخراج حسن صالح.

 

كما تنتظر مي عرض فيلم التاروت، خلال الفترة المقبلة، والذي يجمعها بـ رانيا يوسف وسمية الخشاب، ومن تأليف معتز المفتي وإخراج إبرام نشأت، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي يحمل العديد من المفاجآت، حيث تجسد خلاله سمية الخشاب دور نيرة قارئة التاروت، فيما تلعب رانيا يوسف دور ماري مصممة الجرافيك والرسامة. 

 

 

تم نسخ الرابط