رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

هالة صدقي تضامنًا مع أهالي غـ زة : القدس مدينة البتول وتستاهل كل التضحيات

هالة صدقي
هالة صدقي

حرصت هالة صدقي على دعم شعب فلسـ طين في الظروف الصعبة التي يمرون بها في الوقت الحالي، من قصـ ف عنـ يف من قبل الجيش الإسـ رائيلي.

 

ونشرت هالة صورة لمدينة القـ دس عبر حسابها بموقع انستجرام، وعلقت قائلة: القـ دس مدينة البتول، يا جمالك يا قـ دس، تستاهلي كل التضحيات، وهذا الجبل اسمه جبل المكبر، والذي كبر عليه عمر بن الخطاب عند فتح القـ دس، وتقع هذه المنطقة بين بيت لحم والقـ دس.

 

 

 

وهالة صدقي ليست الفنانة الوحيدة التي حرصت على دعم أهالي فلسـ طين، حيث حرص عدد من الفنانين على دعمهم من خلال حساباتهم على السوشيال ميديا، أبرزهم أحمد السقا، أحمد حلمي، أنغام، وائل جسار، أحمد العوضي، ياسمين صبري، ياسمين عبدالعزيز، هنا الزاهد، وآخرين.

 

ومن ناحية أخرى، تواصل هالة في الفترة الحالية تصوير فيلم كتف قانوني، ويشاركها بطولته سيد رجب، عمرو عبدالجليل، كريم عفيفي، شيرين رضا، بدرية طلبة، والعمل من تأليف أحمد رمزي وإخراج سامح عبدالعزيز.

 

وتجسد هالة خلاله شخصية سيدة أعمال واسمها ماجدة، والعمل تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، ولم تحدد الشركة المنتجة حتى الآن موعد عرضه في السينمات.

 

وحققت هالة صدقي مؤخرًا نجاحًا كبيرًا في رمضان 2023 من خلال مشاركتها في مسلسل جعفر العمدة، تأليف وإخراج محمد سامي، بطولة محمد رمضان، زينة، إيمان العاصي، مي كساب، منه فضالي، وأحمد داش، كما شاركت في مسلسل سرة الباتع، بطولة أحمد فهمي وأحمد السعدني والعمل كان من إخراج خالد يوسف، وتعرض العمل لموجة كبيرة من الانتقادات وقت عرضه.

 

وكان آخر أعمال هالة صدقي في السينما، فيلم آخر ديك في مصر، بطولة محمد رمضان، والذي عرض عام 2017، تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة.

 

 

تم نسخ الرابط