رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

تزامناً مع أحداث غـ زة.. فيلم الممر يتصدر قائمة الأكثر مشاهدة على watch it

الممر
الممر

تصدر فيلم الممر قائمة الأكثر مشاهدة على منصة watch it، حيث حصد المركز الأول على مدار الأسبوعين الماضيين، وجاء ذلك تضامنًا مع أحداث فلسطـ ين.

 

وفيلم الممر، يشارك في بطولته أحمد عز، إياد نصار، أحمد رزق، أحمد فلوكس، محمد فراج، أحمد صلاح حسني، محمد الشرنوبي، محمود حافظ، أسماء أبو اليزيد، والعمل من تأليف وإخراج شريف عرفة، وعرض للمرة الأولى عام 2019.

 

ويُعد الفيلم واحد من أضخم الإنتاجات السينمائية، حيث تجاوزت ميزانيته حوالي 100 مليون جنيه، ويتناول بطولات قوات الصاعقة المصرية خلال حرب الاستنزاف، من خلال شخصية نور والذي يجسده أحمد عز، ويناقش المرحلة الزمنية بدءً من حرب 1967 وحتى الأوقات الأولى من حرب الاستنزاف، وطُرح في يونيو 2019.

 

أيضًا جاء فيلم أيام السادات في المركز الثالث بقائمة الأكثر مشاهدة على watch it، بينما حل فيلم الطريق إلى إيلات في المركز الرابع.

 

وتشهد غـ زة في الفترة الأخيرة حالة من القـ صف الشديد من قبل جيش الكـ يان الصـ هيوني، الذي يقوم بعدة محاولات لإبـ ادة الشعب الفلسطـ يني.

 

ودعم عدد من الفنانين، أشقائنا في فلسطـ ين، من خلال حساباتهم على السوشيال ميديا، أو التبرع من خلال بعض المؤسسات مثل الهلال الأحمر.

 

 

تم نسخ الرابط