رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

لميس الحديدي لـ محمد صلاح : التبرع حلو وجميل لكن الأهم الموقف والكلمة لأنها تبقى وتظل

محمد صلاح ولميس الحديدي
محمد صلاح ولميس الحديدي

وجهت الإعلامية لميس الحديدي رسالة إلى النجم العالمي محمد صلاح بعد تبرعه مؤخرًا لجمعية الهلال الأحمر المصرية، لدعم أهالي فلسطين نتيجة تعرضهم للقصف من قوات الاحتلال الإسرائيلي. 

 

وقالت الحديدي خلال برنامجها كلمة أخيرة، الذي يُعرض على قناة ON : على قدر الحب والغلاوة لـ محمد صلاح يكون اللوم والعتاب، لأننا كنا ننتظر منك الأكثر تجاه القضية الفلسطينية وكان يجب أن نرى منك موقف حقيقي بقوتك ومصريتك وتأثيرك.

 

وواصلت : التبرع للهلال الأحمر حلو وجميل وكل حاجة ولكن قد يأتي هذا التبرع من أشخاص آخرين أو دول أو مؤسسات أخرى، والأهم من ذلك هو الكلمة لأن هذه المواقف لا تنسى.

 

وأكملت : مدينة ليفربول نفسها وبريطانيا كلها خرجت في تظاهرات ضد أفعال الكيان الصهيوني، لذلك كنا ننتظر موقف قوي منك يا صلاح، خاصة لتعرضنا لهجمة عنصرية إسرائيلية في العالم كله، حيث خرج العديد من النجوم لدعم إسرائيل، وهنا يأتي تأثير محمد صلاح كنجم ولاعب كرة محبوب من العالم كله له تأثيره الكبير.

 

واختتمت لميس حديثها : صلاح مش محتاج شركات رعاية ولا فلوس ولا إعلانات، ولكن محتاج الكلمة اللي أهم وأبقى، وخسر مليون متابع عبر حساباتها على السوشيال ميديا بسبب صمته، لأن في النهاية يا صلاح موقفك بيخرج من مصريتك وعروبتك ودينك، وهذه هي العوامل التي تشكل شخصيتك وهويتك.

 

 

تم نسخ الرابط