رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

لقاء الخميسي : أنا زملكاوية علشان خاطر أوسا وفي ناس كتير في الوسط الفني محتاجين شغل

لقاء الخميسي ـ محمد
لقاء الخميسي ـ محمد عبدالمنصف

شنت لقاء الخميسي هجومًا على الوضع الحالي للوسط الفني، كما كشفت عن تشجيعها لنادي الزمالك بسبب زوجها محمد عبدالمنصف مدرب حراس مرمى الزمالك الحالي وحارس الفريق السابق.

 

وقالت الخميسي خلال لقائها مع قناة رؤيا مصر : لازم نركز شوية مع الناس الشاطرة في الوسط الفني، ولا يوجد مانع أن نمنح فرص العمل للجميع، لأن الفن ليس حكرًا على أشخاص محددين، ويجب أن نقدم مواضيع خارج الصندوق في الفن لأن الجمهور في النهاية يشاهد المحتوى الجيد بعيدًا عن أسماء النجوم.

 

وواصلت : لو عملنا فيلم دلوقتي من بطولة طفل وتم تقديمه بشكل جيد سيشاهده الجمهور بالتأكيد، وفي ناس كتير محتاجة فرص في الوسط الفني ومش بتكلم عني لوحدي.

 

وأكملت : هناك الكثير من أصدقائي في الفن يسألون عن سبب عدم عملهم منهم مديرين تصوير ومؤلفين ومخرجين وجميعهم مميزين، ولما بتفرج على الأعمال اللي بتتعرض بلاقي معظمه مالوش لازمة.

 

أما عن نادي الزمالك، تابعت : شاهدت مبارة الزمالك الأخيرة في أفريقيا وكنت متوقعة الفوز بالأربعة، وأجواء الاستاد كانت رائعة والجمهور كان عدد من الشباب الذين لم يتوقفوا عن الهتاف للزمالك ومنحوا اللاعبين طاقة هائلة للفوز.

 

واختتمت : زوجي محمد عبدالمنصف يعاني دائمًا من الضغوطات بسبب طبيعة عمله ولكن ما يهمني هو سعادته فقط بالعمل في مجاله كرة القدم، وأنا مليش في الكورة ولكن بشجع الزمالك لانتماء أوسا إليه.

 

 

تم نسخ الرابط