رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ابنة مديحة سالم : بابا تعرف عليها في كواليس أم العروسة وتحية كاريوكا كانت السبب في زواجهما

مديحة سالم ـ تحية
مديحة سالم ـ تحية كاريوكا وعماد حمدي من فيلم أم العروسة

كشفت بوسي صلاح الدين ابنة الراحلة مديحة سالم عن كواليس تعرف والدها على والدتها وأسرار أخرى في حياة والدتها الشخصية وبدايتها في التمثيل، وذلك خلال لقائها ببرنامج الستات مع مفيدة شيحة وسهير جودة على قناة النهار. 

 

وقالت بوسي : أنا الابنة الوحيدة لـ مديحة سالم، مما جعل علاقتنا قريبة جدًا وكانت صاحبتي وبنتكلم في كل حاجة، ولكن في نفس الوقت كان هناك حدود في التعامل بيننا وكانت تتسم بالحزم.

 

وواصلت : والدتي التحقت بكلية الآداب قسم علم النفس ولكنها لم تكمل تعليمها في السنة الثانية بالجامعة بسبب تركيزها في الفن وقتها وتعرفها على والدي بعدها وزواجها منه.

 

 وأكملت : على الرغم من ذلك كانت ترى أنه يجب أن يحرص الإنسان على تعلم التحدث بأكثر من لغة منها الفرنسية، حيث استعانت بمدرسة من المركز الثفافي الفرنسي من أجل تعليمها اللغة. 

 

وعن بدايتها في التمثيل، علقت : والدتي دخلت التمثيل بالصدفة، حيث كان أحد أقارب جدتي صديقًا مقربًا لـ عز الدين ذو الفقار وشاهدها في إحدى المرات بالمنزل ورأى أن وجهها سينمائيًا فطلب من جدتي أن تقابله من أجل المشاركة في أحد الأفلام وبالفعل قدمت أول أعمالها في عمر 14 سنة.

 

أما عن زواج مديحة سالم، قالت ابنتها : تحية كاريوكا كانت السبب في موافقة والدتي على الزواج من والدي خلال كواليس فيلم أم العروسة ودام زواجهما 20 عامًا، ثم انفصلا وتزوجت بعدها من رجل آخر كنت اعتبره مثل والدي وعلاقتنا كانت رائعة.

 

واختتمت : لم يكن يرغب والدي في طلاقهما من البداية ولكن ظروف عمله كمنتج كانت سبب في عدم جلوسهما سويًا لفترة طويلة وشعرت وقتها أمي أنها بمفردها، ولكنهما تزوجا مجددًا بعد وفاة زوجها الثاني. 

 

 

تم نسخ الرابط