رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

خاص .. فراولة إسم مسلسل نيللي كريم رمضان 2024 والإنتاج لـ أحمد الدسوقي

نيللي كريم
نيللي كريم

كشفت نيللي كريم عن تقديمها مسلسل كوميدي في رمضان 2024، بعدما قدمت الدراما في أكثر من عمل في السنوات الأخيرة، وعلم خبر أبيض أن العمل يحمل إسم فراولة، وهو من إنتاج شركة Sky limit للمنتج أحمد الدسوقي، في أول تجربة درامية له بعد إنتاج العديد من الأعمال السينمائية.

 

وتنتظر نيللي كريم الفترة المقبلة عرض مسلسل روز وليلى، وهو ينتمي لنوعية المسلسلات القصيرة المكونة من 10 حلقات، وهو بطولة يسرا، هشام عاشور، تيام مصطفى قمر، عارفة عبدالرسول، أحمد وفيق، ومروان يونس، من تأليف الإنجليزي كريس كول، وإخراج الإنجليزي أدريان شيرجولد. 

 

وتدور أحداث روز وليلى في إطار اجتماعي أكشن تشويقي، حول المحققتين السريتيين يسرا ونيللي كريم، اللتان تخوضان العديد من الصراعات والأزمات خلال الأحداث وتقومان بالعديد من المهام، ويظهر تيام مصطفى قمر كمحاسب يساعدهما في عملهما، ويعيش أحمد وفيق قصة حب كوميدية مع يسرا.

 

كما يعرض لها في دور السينما فيلم ڤوي ڤوي ڤوي، يوم 13 سبتمبر الجاري، ويضم العمل في بطولته محمد فراج، بيومي فؤاد، محمد عبدالعظيم، حجاج عبدالعظيم، وطه دسوقي، ومن تأليف وإخراج عمر هلال، وإنتاج محمد حفظي.

 

والعمل تدور أحداثه في إطار اجتماعي إنساني كوميدي، وتجسد نيللي كريم خلاله شخصية صحفية، تمر بالعديد من المواقف الإنسانية، كما تعيش قصة حب مع محمد فراج الذي يظهر كلاعب كرة قدم يشارك مع الفريق الخاص بالمكفوفين لكي يستطيع الهروب لأوروبا، فيما يجسد بيومي فؤاد شخصية مدير فني.

 

ونافست نيللي كريم في رمضان 2023 بمسلسل عملة نادرة، وحققت من خلاله نجاح كبير، وشاركها البطولة جمال سليمان، كمال أبو رية، فريدة سيف النصر، أحمد عيد، محمد لطفي، جومانا مراد، ندى موسى، مريم الخشت، أحمد فهيم، ومن تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل.

 

 

تم نسخ الرابط