رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

يسرا : كنت أحلم بالأمومة وزوجي هديتي في الحياة وتعلمت القوة من أمي

يسرا
يسرا

أجرت يسرا حوارًا مع مجلة Harper's Bazaar بالعربية والتي تصدرت غلاف عددها الأخير، وكشفت عن أسرار في حياتها الشخصية منها علاقتها بوالدتها الراحلة وزوجها خالد سليم وحلمها بالأمومة.

 

وقالت يسرا : تعاونت مع النجوم الكبار الذين قدموا لي الكثير في بداية مسيرتي الفنية، لذلك أشعر أنني مدينة للجيل الجديد من الفنانين بنفس الأمر، وأمدهم جميعًا بالنصائح من واقع خبرتي.

 

وواصلت : كنت أحلم دائمًا بالأمومة ولكن حاليًا أشكر الله أنني لم أحقق هذا الحلم وأصبحت أمًا لجميع أطفال أصدقائي، ولكن بالتأكيد الأطفال نعمة من الله.

 

وأكملت : رأيت بعض أصدقائي يفقدون أطفالهم ويحاولون استعادة عافيتهم وإكمال الحياة لأن لديهم أطفالًا آخرين، وهؤلاء أراهم من أكثر الأشخاص شجاعة وقوة على الإطلاق، فأنا إن كنت أمًا فلا أعتقد أنه كان بإمكاني التعامل مثلهم في هذه المواقف لأنني لست بهذه القوة.

 

وعند سؤالها عن والدتها، ردت يسرا : عشت معها طوال حياتي وعلمتني قوتي وكانت أقرب الناس لي، ولا يزال وجودها محسوسًا إلى حد كبير حتى اليوم وتأثرت برحيلها في 2019.

 

أما عن زوجها، اختتمت : هو أفضل شئ حدث لي في حياتي، وأنا لا أحبه كما تحب الزوجة زوجها، ولكنه أصبح شيئًا آخر أغلى بكثير من كل ذلك، وأعتبره هدية الله لي. 

 

 

تم نسخ الرابط