رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

شخصيات درامية لن ننساها .. فاطمة تعلبة في مسلسل الوتد

هدى سلطان
هدى سلطان

شارك عدد كبير من النجوم أمس في الدورة الثانية من مهرجان الدراما، والتي انطلقت بمدينة العلمين الجديدة، وشهدت منافسة عدد كبير من المسلسلات المصرية على الجوائز المختلفة منها ما عُرض في موسم رمضان الماضي 2023 والآخر عُرض خارجه.

 

وحظيت الدراما المصرية على مر تاريخها بعدد كبير من الأعمال المميزة، التي حرص صناعها على خروجها للنور بأفضل شكل ممكن، لتظل شخصياتها علامات مميزة وباقية في ذهن الجمهور  ولعل أبرزهم شخصية فاطمة تعلبة، التي قدمتها هدى سلطان في مسلسل الوتد، وتعلق الجمهور بها على الرغم من مرور 27 عامًا على عرض العمل.

 

ودارت أحداث الوتد حول شخصية فاطمة تعلبة وهي سيدة صعيدية قوية مسيطرة تحكم بالعدل بين أهلها، وبالرغم من كونها غير متعلمة، إلا أنها حافظت على عائلتها من وباء الكوليرا، كما حافظت على أرضها ودائمًا كانت تحاول توسعة ممتلكات أبنائها، وتدخلت تعلبة في كل قراراتهم للحفاظ على وحدة البيت على الرغم من صعوبة الظروف التي مرت بها.

 

مسلسل الوتد شهد عرضه الأول في 1996، وشارك في بطولته بجانب هدى سلطان، عدد كبير من النجوم أبرزهم يوسف شعبان، فادية عبدالغني، هالة فاخر، حنان ترك، عبدالله محمود، فتوح أحمد، حنان سليمان، أحمد سلامة، محمد الشقنقيري، مجدي فكري، حسن فؤاد، وكان من تأليف خيري شلبي، وإخراج أحمد النحاس.

 

 

تم نسخ الرابط