رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ذكرى ميلاد عزت أبو عوف .. أصيب بإكتئاب شديد بعد رحيل زوجته وندم على 15 عمل له

عزت أبو عوف
عزت أبو عوف

تحل اليوم 21 أغسطس، ذكرى ميلاد الفنان الشامل عزت أبو عوف والذي رحل تاركاً غصة ألم في قلب كل من عرفه وفي قلوب جماهيره أيضاً، لم تكن بدايته فنية بل عمل لمدة 15 عاماً كطبيب نساء وتوليد، وكانت كل ولاداته إناث تقريباً، حتى أصبح البعض يتشاءم من التعامل معه حتى لا ينجب أنثى، وأُنجبت على يديه حوالي 200 فتاة.

 

حُب أبو عوف للفن جعله يتجه للموسيقى بعد أن تعلم أصولها من والده الفنان الراحل أحمد شفيق أبو عوف، أحد عمداء معهد الموسيقى العربية، ثم التحق بمعهد الكونسرفتوار، ليتخرج في العام 1959، وكان ضمن زملائه الموسيقار عمر خيرت، ثم كون فرقة Les Petits chats مع هاني شنودة وعمر خيرت وعمر خوشيد لإعادة تقديم أشهر الأغاني الأجنبية باللغة العربية.

 

أما في سبعينيات القرن الماضي أسس فرقة4m  مع شقيقاته منى ومها ومنال وميرفت، وكانت تلك الفرقة هي السبب في اكتشاف محمد فؤاد، وبعد زواج إحدى شقيقاته تم حل الفرقة وظل يحلم بعودتها حتى رحيله.

 

شارك عزت أبو عوف في العديد من الأعمال الفنية بشتى مجالاتها سينما وتليفزيون ومسرح، إلا أنه كشف عن سر وهو أنه ندم على 15 عملا قدمهم، وكانت مجرد مجاملات لأصدقائه ولكنه لم يحبها.

 

أصيب عزت أبو عوف باكتئاب حاد بعد رحيل زوجته وحب عمره فاطيما، وكانت عينيه لا تتوقف عن البكاء بسبب فراقها، ووصل الحال إلى المرض، حيث دخل في نوبات اكتئاب وتشنجات عصبية شديدة، ذهب على إثرها إلى المصحات النفسية، لتخطي تلك الأزمة.

 

 

تم نسخ الرابط